محمد محمود يحصل على وعد للمشاركة في مباريات الدوري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصل محمد محمود، لاعب خط وسط الفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وعدا من جانب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات المقبلة بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وتخطى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عقبة الحرس الوطني، بطل النيجر، بمجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتأهل المارد الأحمر لمرحلة دور المجموعات بعد التعادل في اللقاء الأول الذي أقيم في نيامي بهدف لمثله، وفوزه بـ6 أهداف مقابل هدف، في الآخر الذي أقيم بملعب السلام، أمس السبت.

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الملف الإفريقي بعد الفوز على الحرس الوطني بطل النيجر وعبور دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الجهاز الفنى سريعا في التحضير لانطلاقة الدوري وجمع المعلومات عن الإسماعيلي الذي سيواجهه الفريق الأربعاء المقبل في افتتاحية الدوري.

ويسعى موسيماني إلى تجهيز الفريق وخاصة اللاعبين غير المقيدين أفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق حقق الهدف المطلوب امام الحرس الوطني بطل النيجر بحجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

أضاف عبد الحفيظ: «مباريات البداية في دوري الأبطال الإفريقي تحتاج إلى تركيز لتجنب مواجهة أي مفاجآت واردة تحدث في كل بطولات العالم في مثل هذه الأدوار الأولى».

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي أغلق صفحة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن بداية دور المجموعات ستكون بعد ٤ أشهر من الآن، وتحديدًا في فبراير القادم حيث ما زال هناك متسع من الوقت.