حقيقة ولا شائعة.. قصة ارتباط أنغام بمجدي الهواري

أنغام
أنغام

نورهان نبيل

انتشرت خلال الأيام الماضية شائعات كثيرة تزعم ارتباط بعض الفنانين سرا ورفضهم الكشف عن قصص حب جديدة في حياتهم، ولكن هؤلاء الفنانين خرجوا لحسم كل ما نشر حول هذا الأمر وكشفوا عن الحقيقة كاملة.

تأتي في مقدمة هؤلاء الفنانين أنغام، والتي عبرت عن استيائها الشديد من الشائعات التي انتشرت مؤخرًا وزعمت ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري طليق غادة عادل بل إن بعض المواقع الإلكترونية زعمت وجود قصة حب قوية وسرية بينهما إلا أنهما قررا إخفائها على الإعلام والوسط الفني.

ولكن أنغام حرصت على الرد على كل ما كتب حول هذا الأمر وكتبت من خلال حسابها على إنستجرام: للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عنى أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام.

من أبرز شائعات التي انتشرت مؤخرا وجود علاقة عاطفية بين تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر إلا أن الأول كان حريص للكشف عن حقيقة هذا الأمر وعلق على هذه الشائعات وقال: ليلى زي أختي وأعتبرها من أقرب صديقاتي بالوسط الفني وهناك علاقة قوية تجمعني بها وبشقيقتها ملك ولكن لا يوجد أي علاقة عاطفية بيننا.

شائعات ارتباط تيام وليلى ظهرت بسبب صورهما المنتشرة على انستجرام كما رقص تيام مع ليلى في أكثر من مناسبة وحفل زفاف دفع الكثير للتوقع بأن هناك قصة حب تجمعهما ولكنهما لا يرغبان في الإعلان عنها في الوقت الحالي.

ومن أغرب شائعات الإرتباط التي انتشرت مؤخرا كانت زواج سوزان نجم الدين بحارسها الشخصي إلا أنها عبرت عن استيائها الشديد من هذه الشائعة وأكدت أنها تسببت في حدوث مشاكل لها.

وأوضحت سوزان نجم الدين أنها تعيش قصة حب جديدة ولكنها لم تكشف هوية حبيبها الحالي إلا أنها كشفت عن تمنيها الزواج منه في أقرب وقت.

ورغم قصة الحب القوية التي تجمع بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل إلا أنه لم يسلم من شائعات الزواج عرفيا.

ولكن زوجته بسمة بوسيل قررت الرد عما نشر حول هذا الأمر وكتبت من خلال حسابها على إنستجرام: يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسة متجوزتش

وأضافت بسمة بوسيل: أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا ونتأكد من أي حاجة قبل ما ننزلها