حبس رجل وزوجته وشقيقه اعتدوا على معلم داخل مدرسة بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة فايد بالإسماعيلية، إخلاء سبيل المدرس المعتدى عليه، والتحفظ على 3 آخرين، على ذمة التحقيق، وذلك بعد اقتحامهم مدرسة إعدادية في مدينة فايد، والاعتداء على أحد المدرسين بها، أمام طلابه وزملائه بعد اقتحامهم بوابة المدرسة بدون إذن فيما قررت النيابة حبس باقي المتهمين.

اقرأ أيضا | بدء إعادة محاكمة القيادي الإخواني محمود عزت في اقتحام الحدود الشرقية

وشهدت مدرسة كسفريت الإعدادية التابعة لإدارة فايد التعليمية بمحافظة الإسماعيلية واقعة مؤسفة على إثر اعتداء أسرة طالب بالمدرسة على مدرس يدعى عصام ع معلم خبير علوم، حيث قاموا باقتحام المدرسة أثناء طابور الصباح في بداية اليوم الدراسي وقاموا بالتعدي على المعلم وسحله في الطابور أمام طلابه وزملائه وهروبهم من على سور المدرسة. 

أكد عصام عبد الجواد، مدرس بمدرسة كسفريت الإعدادية، إن بداية الواقعة كانت بمشادة كلامية بينه وولي أمر أحد الطلاب من أهالي القرية بعيدا عن المدرسة وانتهت في وقتها، إلا إنه فوجئ في اليوم التالي باقتحامه المدرسة وبرفقته شقيقه وزوجته واعتدوا عليه بالضرب، الأمر الذي دفعني لتحرير محضر رسمي في قسم الشرطة ضدهم. 

في المقابل قام الطرف الثاني بتحرير محضر يدعي فيه اعتداء المعلم على نجله في المدرسة وأرفق تقرير طبي يوضح إصابات نجله. 

تحفظت النيابة العامة على المدرس لاتهام الطرف الثاني له بالاعتداء عليه وضربه داخل المدرسة، فيما تم التحفظ على الأب وزوجته وشقيقه لاتهامهم باقتحام منشأة تعليمية والاعتداء على مدرس داخل المدرسة.

وعقب التحقيقات، قررت النيابة إخلاء سبيل المدرس من سرايا النيابة، لعدم ثبوت رواية اعتدائه على الطالب، فيما أمرت باستمرار التحفظ علي الطرف الثاني. 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي