إزالة 14 حالة تعدي بمساحة 14000 م بمركز ومدينة الإسماعيلية 

 إزالة 14 حالة تعدى بمساحة 14000 م بمركز ومدينة الاسماعيلية 
 إزالة 14 حالة تعدى بمساحة 14000 م بمركز ومدينة الاسماعيلية 

صرح اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة، بأن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، قامت بحملة إزالة تعديات وبحضور نائب رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية، وأسفرت عن إزالة ١٤ حالة تعدى بمساحة ١٤٠٠٠متر مربع عبارة عن أسوار ومبانى غير مكتملة على الأراضى الزراعية بنطاق المركز والمدينة.

يأتي ذلك استكمالاً لأعمال الموجة ١٨ من حملة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وطبقا ً لتوجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بالإزالة الفورية لأية تعديات على تلك الأراضى والتصدى بكل حزم وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لمن تسول له نفسه المساس بأملاك الدولة .

وأكد محافظ الإسماعيلية على متابعته المستمرة واليومية لأعمال الموجة ١٨ من حملة الإزالات موجهاً رؤساء المراكز  والمدن والاحياء بضرورة المرور الميدانى لكافة الأراضى الزراعية وأملاك الدولة الواقعة بنطاق المحافظة وحمايتها من أى تعدى وإتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حازمة تجاه المتعديين .

وشدد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والاحياء والمدن بضرورة متابعة أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية وحمايتها من أي تعد وإتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة حيال من تسول له نفسه المساس بأملاك الدولة.

اقرأ أيضا|حملات موسعة لتطبيق مواعيد غلق المحلات وإزالة الإشغالات بأحياء الإسكندرية