مرتضى منصور: كارتيرون لن يرحل عن الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

طالب  مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك  بعد قرار القضاء الإداري بعودته لرئاسة النادي وبطلان قرار وزير الشباب والرياضة  الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات والتوقعات غير الصحيحة، خصوصا فيما يخص فريق الكرة والجهاز الفني بقيادة كارتيرون.

وتابع مرتضي أنه لا تعليق على أحكام القضاء المصري الشامخ مؤكدا أنه مهما كان القرار لصالحه أو ضده مضيفا أن  الأمور داخل النادي ستعود لطبيعتها فنيًا وإداريًا ورياضيًا واجتماعيًا، مضيفا لن أبدأ إجراءات تنفيذ حكم القضاء الإداري إلا بعد مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري، حفاظا على تركيز الفريق".

وتحدث مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن قرار القضاء الإداري بعودته لرئاسة النادي وبطلان قرار وزير الشباب والرياضة موضحا أن الحكم الذي حصل عليه بمثابة انتصار الحق وتأكيد  على أن صحة موقفه من المخلفات المنسوبة إليه في تقرير لجنة التفتيش.

 

وأشار إلى أن الفرق الرياضية هي التي بناها على مدار سنوات وجنى الناي ثمارها بتحقيق الألقاب في كل البطولات، وأكد مرتضى منصور أنه هو الذي تعاقد مع كارتيرون لتولي قيادة الفريق.

وكانت محكمة القضاء الإداري قررت إلغاء قرار وزير الرياضة باستبعاد مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك واستبعاد مجلس الإدارة المنتخب ، وقضت المحكمة، بقبول طعن مرتضى منصور، والذى يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك ،ورجوعه لرئاسة النادي.

وكان مرتضى منصور تقدم من قبل بطعن طالب فيه بوقف قرار وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك بداعي وجود مخالفات مالية من قبل مجلس القلعة البيضاء.

وطالبت الدعوى بشكل أساسي بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وكان هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد أقام طعنًا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالب فيه بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، واختصم الطعن وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة

أقرا ايضاً|

مرتضى منصور: سأنفذ حكم عودتي بعد القمة ..وكارتيرون لن يرحل عن الزمالك

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي