العنصر الاجرامي و  6 بنادق آلية و3 كيلو هيروين

بحوزته على 3 رشاش جرينوف.. تفاصيل القضاء على أخطر عنصر إجرامي بالصف

المضبوطات
المضبوطات

حققت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، نجاحا كبيرا في ملاحقة العناصر الإجرامية الذين يتخذون من المناطق الجبيلة مأوى لمزاولة نشاطهم الخطير في مجال تجارة المخدرات والأسلحة النارية و تم من خلالها القضاء على أحد العناصر الاجرامية في الظهير الصحراوي بمنطقة الصف.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات . 

البداية عندما وردت معلومات إلى المقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف بقيام عنصرين اجراميين يتخذان من الظهير الصحراوي بمنطقة الصف وكرا لتخزين كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة النارية بالصف .

و على الفور أمر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة وتبين أن العنصرين الاجراميين لديهم معلومات جنائية و انهم يتاجران في المواد المخدرة والسلاح الناري .

و قامت الأجهزة الأمنية بالجيزة بوضع خطة لاقتحام تلك البؤرة الاجرامية لكونها في الظهير الصحراوي و وجود جبال ومنحدرات في تلك المنطقة .

ساعة الصفر 

تم إعداد قوة أمنية بقيادة العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب والعقيد محمد مختار مفتش مباحث قطاع الجنوب والمقدم محمد العشري رئيس مباحث الصف ، و عند اقتراب القوات شعر بهم أحد العنصرين الاجراميين و قاموا بتبادل إطلاق النار مع القوة الامنية .

و عقب تبادل المتهمين إطلاق النيران مع قوات الشرطة وتمكنت قوات الأمن من قتل قام الآخر بالفرار هاربين وتم تشكيل عدة مأموريات ملاحقتهم وتمشيط المنطقة المحيطة بمسرح تبادل إطلاق النيران.

اقرأ أيضا:  زحام مروري على المحور بسبب حادث سير| صور

و بإجراء التحريات تحت إشراف العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب تبين تواجد عدد من العناصر الإجرامية من محافظة شمال سيناء بالقرب من الطريق الدولى بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة ، وقيامهم ببيع المواد المخدرة علانية مستخدمين أسلحة نارية.

وكشفت التحريات، أن المتهم أعد كمية كبيرة من مخدر الهيروين لترويجها كما حاز أسلحة نارية وذخائر حررتها قوات الأمن عقب مصرعه بعد معركة ومبادرته بإطلاق النيران صوب قوات الضبط.

وعثر بحوزتهم على 3 درجات نارية و سيارة ربع نقل بداخلها 3 رشاش جرينوف -6 بنادق آلية – عدد من الطلقات النارية – 3 كيلو جرام من مخدر الهيروين – ومبلغ مالي  – 13 هاتف محمول  – 6 ميزان حساس.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات .