استمرارحملات إزالة الإعلانات غير المرخصة بالمنصورة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استمرت اليوم الأحد أعمال تنفيذ حملات لجنة الإعلانات بمحافظة الدقهلية  لإزالة الإعلانات المخالفة و غير المرخصة منها  بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.


حيث أوضح تقرير اللجنة والذي تم عرضه على المحافظ الدكتور أيمن مختار  أنه تم المرور على الإعلانات بنطاق مدينة أجا ونطاق حي غرب المنصورة وتم معاينة عدد من بنارات وفوانيس الإعلانات على اوجه العقارات  بمدينة أجا  و تم إزالة عدد 10 فوانيس غير مرخصة بشارع الجمهورية بنطاق حي غرب المنصورة وبمدينة أجا. 
كما تم إعطاء مهلة مدتها  48 ساعة  لبعض من أصحاب الإعلانات  لاستكمال ملف الترخيص بالوحدات المحلية المختصة ودفع الرسوم المقررة وفقا للائحة الإعلانات المقررة في هذا الصدد. 
هذا وتستهدف الحملات مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين لتطبيق اللائحة المقررة لتنظيم الإعلانات بكل الحسم وإزالة الإعلانات العشوائية والغير مرخصة وإتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين.
وكان المحافظ الدكتور أيمن مختار قد قرر تشكيل لجان مشتركة للمرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المحافظة على الطبيعة وإزالة الإعلانات العشوائية وتنفيذ الإعلانات الجديدة وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة اللإعلانات والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالإعلانات.
شارك في تلك  الحملات رشا أحمد مدير إدارة الإعلانات بديوان عام المحافظة ومسئولي الإدارة ومسئولي الإشغالات بالوحدات المحلية في كل من حي غرب مدينة المنصوره ومركز ومدينة أجا .

 

وأكد المحافظ أن تلك الحملات تأتي في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين مع الحفاظ على المظهر الحضاري للمدن وكذا الحفاظ على حقوق وموارد الدولة  وتنفيذا لتكليفات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وفي إطار المتابعة المستمرة من  اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى استمرار تلك الحملات بكافة مدن المحافظة وذلك  بهدف  تحسين المظهر الحضاري للمدن وعدم تشويه شوارع وميادين تلك المدن بالإعلانات العشوائية. 

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يشدد على تكثيف أعمال تقنين أراضي أملاك الدولة