زادة : الحكم بعودة مجلس الزمالك مفاجأة..والطعن لا يوقف التنفيذ

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في المجلس المنتخب للقلعة البيضاء أن قرار عودة مجلس الأبيض بحكم القضاء الإداري كان مفاجأة لجميع أعضاء المجلس.

وشدد على أن المحكمة وافقت على عودة مجلس الإدارة بسبب عدم التحقيق مع أفراد المجلس بشأن المخالفات المالية التي اعتمدت عليها وزارة الشباب والرياضة في حل مجلس القلعة البيضاء.

وأضاف أنه يجوز لوزير الشباب والرياضة الطعن على الحكم، ولكن ذلك لن يمنع تنفيذ قرار عودة مجلس الإدارة المنتخب في الفترة الحالية.

وكانت محكمة القضاء الإداري قررت إلغاء قرار وزير الرياضة باستبعاد مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك واستبعاد مجلس الإدارة المنتخب ، وقضت المحكمة، بقبول طعن مرتضى منصور، والذى يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك ،ورجوعه لرئاسة النادي.

وكان مرتضى منصور تقدم من قبل بطعن طالب فيه بوقف قرار وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك بداعي وجود مخالفات مالية من قبل مجلس القلعة البيضاء.

وطالبت الدعوى بشكل أساسي بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وكان هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد أقام طعنًا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالب فيه بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، واختصم الطعن وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة.

القضاء الإداري يقرر عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي