حمد إبراهيم : بيراميدز فخور بانجاز شريف إكرامي الإفريقي

شريف إكرامي
شريف إكرامي

قال حمد إبراهيم، المدرب العام لنادي بيراميدز، إن ناديه يفتخر بوصول شريف إكرامي بالمباراة الإفريقية له رقم 100 والتي أتمها بمشاركته أمام عزام، اليوم السبت.

وأضاف حمد إبراهيم، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن فريقه بذل مجهودًا كبيرًا من أجل تجاوز عقبة عزام وهو ما تحقق بالفعل في النهاية.

وتابع : "واجهنا فريقًا منظمًا، واللاعبون خاضوا اللقاء تحت ضغط عصبي شديد، خاصة وأن هدف قد يتسبب في الإطاحة بالفريق، من البطولة".

وأكمل: "سنعمل على معالجة الأخطاء التي وقعنا فيها، قبل خوض مباريت الدوري، نأمل في المنافسة على كافة الألقاب التي سنخوضها هذا الموسم".

وكان فريق بيراميدز نجح في حسم تأهله إلى دور الـ32 الإضافي بعد الفوز على عزام التنزاني في مباراة إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية على استاد الدفاع الجوي بهدف نظيف بعدما انتهت مباراة الذهاب في تنزانيا.

وسجل على جبر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 29 من عمر الشوط الأول، واستمرت محاولات بيراميدز في تسجيل المزيد من الأهداف ولكن انتهى اللقاء بالفوز بهدف نظيف.

ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من ..

حراسة: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا - عمر جابر - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - رمضان صبحي.

خط الهجوم: إبراهيم عادل.

وتواجد على مقاعد البدلاء: مهدي سليمان - يوسف نادر - عبد الرحمن صميدة - أحمد توفيق- أسامة جلال - دودو الجباس - إبراهيم حسن - عماد ميهوب - أحمد أيمن منصور.