«شوقي» يوجه رسالة للمعلمين وأولياء الأمور بشأن كتاب العلوم للصف الرابع

 فلسفة كتاب العلوم لرابعة ابتدائي
فلسفة كتاب العلوم لرابعة ابتدائي

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لجميع المعلمين وأولياء الأمور: تعرفوا على فلسفة كتاب العلوم Techbook للصف الرابع الابتدائى وأهميته فى دعم مهارات التفكير العلمى لدى الطلاب فى ورشة عمل مقدمة من Discovery Education وبنك المعرفة المصرى تحت عنوان "فلسفة منهج العلوم للصف الرابع الابتدائي" يوم الأربعاء الموافق 27 من أكتوبر الساعة 5 مساء.


وأضاف وزير التعليم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لمعرفة التفاصيل والاشتراك يسعدنا تسجيلكم عبر الرابط التالى:
https://www.ekb.eg/web/guest/events?event=154812023showd&month=10&year=2021
 

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مناهج الصف الرابع الابتدائي المطورة وفقا لنظام التعليم الجديد رائعة، لافتا إلى أن الوزارة سوف تقوم بعملية تطوير باقي مناهج الصفوف الأعلى التالية للصف الرابع الابتدائي، في نصف المدة الزمنية التي استغرقت في تطوير مناهج رابعة ابتدائي بها، قائلا نصا: "عشان الخير يُعم على الجميع".

وأشار د. شوقي، إلى أن الدولة تسعى دائما لتحسين جودة العملية التعليمية من خلال تطوير المناهج، وتوفير المنصات الإلكترونية والرقمية المجانية للطلاب بمختلف مراحل التعليم، والتي لم تكن موجودة خلال الـ٣ سنوات الماضية، ولكن نجحت الدولة في توفيرها لكي يتعلم الطلاب بشكل أفضل ومجانا أيضا.

ودعا وزير التربية والتعليم، جميع أولياء الأمور بضرورة الثقة بالدولة، ويعرفوا أن الحكومة حريصة على أبناءهم صحيا وعلميا.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي