بينها «غسيل أموال».. 3 قضايا جديدة تنتظر مدير أعمال هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

قال دفاع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إن هناك 3 قضايا أخرى ما بين النصب والاحتيال وغسيل الأموال تنتظر محمد حمزة عبد الرحمن الشهير بمحمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

اقرأ أيضا|حبس مدير أعمال هيفاء وهبي 3 سنوات بتهمة خيانة الأمانة

وكانت محكمة جنح قصر النيل قد أصدرت حكماً جديداً اليوم السبت، ضد "وزيري" مدير الأعمال السابق للفنانة، بمعاقبته بالحبس لمدة 3 سنوات حضوريا  واجبة النفاذ، في اتهامه بخيانة الأمانة في القضية المقامة ضده من قبل الفنانة هيفاء وهبي.

ويضاف هذا الحكم إلى الحكم السابق والذي أصدرته ضده محكمة جنح الشيخ زايد، في القضية المقامة من الفنانة عن تهمتي التبديد والنصب عليها في 63 مليون جنيه ، والقاضي بمعاقبته بالحبس 5 سنوات ليصل إجمالي الأحكام حتى الآن 8 سنوات.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى المحاكمة الجنائية محبوسًا، بعد ورود تحريات أجهزة الأمن، والتي أكدت الاتهامات المنسوبة له.

وألقت  الأجهزة الأمنية القبض على محمد وزيرى، مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، بتهمة النصب، وذلك بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفاء ضده، تتهمه فيها بالنصب وسرقة الأموال.

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، قد حررت محضرًا عن طريق محاميها مطلع مايو الماضى، حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد محمد حمزة عبدالرحمن محمد، الشهير بمحمد وزيرى، اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.