نجح رجال مباحث القاهرة تحت اشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة في ضبط أحد الاشخاص هارب من أحكام قضائية وغرامات بلغت 6 مليون جنيه بمنشأة ناصر، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة أمر باحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.
اقرأ أيضا|ضبط صاحب ثلاجة أغذية قبل ترويج 6 أطنان دواجن فاسدة بالموسكي
البداية عندما تلقي اللواء حازم الدربي مدير المباحث الجنائية اخطارا بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم) والمطلوب التنفيذ عليه فى إحدى القضايا "تهرب ضريبى" والمقضى فيها بغرامة مالية مستحقة بلغت (6٫669٫385 مليون جنيه).
وبمواجهته بالحكم الصادر ضده أقر به تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التفاصيل الكاملة لإنهاء فتاة حياتها بسرابيوم في الإسماعيلية | فيديو
كشف ملابسات واقعة قيادة سيارة نقل ثقيل برعونة بمدينة نصر وضبط السائق
نهاية مأساوية لرضيعة حملت الأم جثتها إلى قسم الشرطة بالإسكندرية





