اليوم انطلاق انتخابات مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية بالغردقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انطلقت اليوم انتخابات مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية بالغردقة، لانتخاب مجلس إدارة لفترة جديدة لـ٤ سنوات قادمة تحت إشراف قضائي وسط إجراءات احترازية ووقائية وتواجد أمني فى أجواء ساخنة ومنافسة قوية بين المرشحين تنطلق صباح اليوم السبت.

وأكد اللواء بدر الشربيني مدير عام النادي أن الانتخابات يخوضها ٣ مرشحين على مقعد الرئاسة هم علاء التايه وحسني منصور ومحمد العويضي و٣ مرشحين على مقعد النائب وهم حماده دندراوي وعبدالناجي بشاري ومبارك ابوسنة ومرشحان على مقعد امين الصندوق هما حجاج البنا وكريم جاد الله.

فيما يتنافس ١٣ مرشحا على العضوية فوق السن على خمسة مقاعد وأربعة مرشحين تحت السن لانتخاب عضوين من الشباب.

وفى سياق أخر كانت قد أعلنت وزارة الرياضة السماح بحضور الجماهير في جميع الملاعب والمنشآت الرياضية بكامل طاقتها الاستيعابية في مختلف المنافسات الرياضية ابتداء من اليوم الأحد.

وقالت الوزارة في بيان إعلامي: "بناء على ما أعلنته وزارة الداخلية بتخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021م، فإن وزارة الرياضة تود أن تعلن السماح بحضور الجماهير الرياضية في جميع الملاعب والمنشآت الرياضية بكامل طاقتها الاستيعابية في مختلف المنافسات الرياضية، ابتداء من التاريخ المشار إليه أعلاه".

 

وأضاف البيان: "وسيكون دخول الجماهير الرياضية للملاعب والمنشآت الرياضية مقتصرًا على الأشخاص الذين أكملوا الحصول على (جرعتين) من لقاح كورونا المعتمد من وزارة الصحة بالسعودية، ويُستثنى من ذلك غير المشمولين والمستثنون بحسب ما يظهر في تطبيق (توكلنا)، ووفقًا للاشتراطات الصادرة من الجهات المعنية، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المطبَّقة كافة، وارتداء الكمامة داخل المنشأة".

 

وفي ختام بيانها أكدت وزارة الرياضة أن "هذا القرار سيكون خاضعًا للمراجعة الدورية وفقًا لما يردها من الجهات المختصة، وبناء على المستجدات المحلية والدولية المتعلقة بجائحة فيروس كورونا".وزارة الرياضة فيروس كورونا الجديد لقاح كورونا تطبيق توكلنا وزارة الصحة


 إقرا أيضا| محافظ البحر الأحمر يشهد فعاليات بطولة صيد الأسماك بالغردقة

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي