تشكيل لجنة لفحص 8 أطنان أسماك مجهولة المصدربالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كلفت جهات التحقيق، بتشكيل لجنة لفحص مدي صلاحية  8 أطنان أسماك مجهولة المصدر قبل طرحها بالأسواق بالقليوبية، للاستهلاك الآدمي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط مسئول على ثلاجة لحفظ السلع الغذائية، بحيازته أسماك مجمدة مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمي وتشكل خطرًا على الصحة العامة بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

اقرأ أيضا|«مرضيش يوصلني».. حبس المتهم بالتنمر على سائق من ذوي الإعاقة بالدقهلية

البداية عندما وردت معلومات لمباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، تفيد قيام أحد الأشخاص بإدارة ثلاجة حيازته مواد غذائية مجهولة المصدر، وتمكنت الحملة من ضبط 7٫7 طن "أسماك مجمدة" بدون مستندات "مجهولة المصدر" ويشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتشكل خطراً على الصحة العامة،  تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بطرق غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة القليوبية.

وبمواجهته اعترف بإدارته لثلاجة لحفظ السلع الغذائية، وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.