بالأرقام.. نتائج انتخابات نادي الصيد المصري  بالإسكندرية

 انتخابات نادي الصيد المصري
انتخابات نادي الصيد المصري

أعلنت اللجنه المشرفة على انتخابات نادي الصيد بالإسكندرية، عن نتيجه انتخابات مجلس إدارة النادى ، بفوز المستشار عبد العزيز أبو عيانة رئيس نادي قضاه الإسكندرية السابق برئاسة النادي بالتزكية، وفوز الدكتور أحمد نصار بمقعد نائب الرئيس بعدد أصوات ٧٣٣ صوت.

وأعلنت اللجنه المشرفه علي الانتخابات بأن عدد الأصوات التي قامت بالتصويت ١٥٢١ صوت، وعدد الأصوات الصحيحه ١٣٨٢صوت ، والباطل ١٣٩ صوت، وفاز بمقاعد العضوية فوق السن محمد عشرة ١٣٢٤ صوت، أحمد أبو طبيخ ١٢٩٠ صوت،شريف سكر ١٢٨١، مني رشاد ١٢٤٦صوت،محمد قاسم ١١٠٩ صوت، وتحت سن فاز كلا من أحمد شرف ١١٣٤ صوت، محمد المغربي ١٠٧٧ صوت.

اقرأ أيضا| المصري يهاجم «السلطات الأوغندي» في الإسكندرية

وكان  المستشار عبد العزيز أبو عيانة رئيس مجلس إدارة نادي الصيد الفائز بالتزكية، قد صرح انه تجري الانتخابات  وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا وقد تم تعقيم النادي ورش الأسطح والحوائط بالكحول والمطهرات.

كما تم وضع نظام لتصويت الأعضاء منعا للتزاحم  وسط إقبال متوسط من قبل أعضاء النادي ممن لهم حق التصويت وعددهم ١٠٤٠٠   عضوا من ضمن ١١ ألف عضو وهم العدد الإجمالي لأعضاء النادي

يذكر أنه  جرت المنافسه على عدد  ٥  مقاعد للأعضاء فوق السن بين كل من محمد عشرة، ومحمد قاسم وشريف سكر ومنى رشاد و أحمد ابوطبيخ ومصطفى خضر، بينما تم التنافس على  مقعدين  للأعضاء تحت السن بين كل من محمد طارق المغربى وأحمد شرف ومصطفى بنيس.

وكانت  اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات قد  أغلقت يوم الاثنين ١٣ سبتمبر باب الترشح لانتخابات نادي الصيد والتي انتهت إلى فوز كلا من   المستشار عبد العزيز ابو عيانة بمنصب رئيس النادي و هشام الرجال أمين صندوق النادي بالتزكية.
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي