كلاسيكو الأرض| بوسكيتس يكشف عن أمل برشلونة الجديد

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

أسامة جمال
تحدث لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، سيرجيو بوسكيتس، في تصريحات صحفية عن الكلاسيكو المنتظر، وعن مستواه مع الفريق الكتالوني والمنتخب الإسباني وعن لاعبي ريال مدريد.


وقال بوسكتس خلال تصريحات اليوم الجمعة: الفوز يمنحنا الثقة ويسمح لنا بالاقتراب أكثر من قمة الترتيب، نحن لسنا بعيدين كثيرا عن ريال مدريد، فقط الفارق نقطتين، وهناك الكثير من المباريات المتبقية في الليجا، ولكن للثقة من المهم أن تفوز.


وعن لقاء الكلاسيكو أضاف بوسكتس: نحن نركز على أنفسنا في الليجا ودوري الابطال قدمنا مستوى متفاوت، كان علينا أن نكون أكثر قوة ضد دينامو، حتى تنافس في جميع المسابقات، يجب أن تكون صورة الفريق أفضل، وأن نكون أكثر صلابة.


وعن امتلاء ملعب الكامب نو قال بوسكيتس: الحقيقة هي أننا لا نفكر في ذلك، لأننا نعتقد أن الناس سيكونون إلى جانبنا، إذا كنا معا والملعب ممتلئا فسنكون أقوى، نحن بحاجة إلى الجماهير وهم سوف يستجيبون بالتأكيد.


وعن مستواه مع المنتخب الإسباني مقارنة مع برشلونة أوضح اللاعب أن هناك اختلافا من خلال المدربين واللاعبين وطرق اللاعب المختلفة.


وعن أنسو فاتي قال لاعب برشلونة: لقد جدد عقده وهي فرحة كبيرة، ويجب أن نكون على دراية بصغر سنه، وأيضا جاء من عام كامل دون لعب بسبب الإصابة، يجب أن يلعب شيئا فشيئا وعلينا أن تساعده، ولكن لا يجب أن يكون هو أمل البارسا الوحيد، ويمكنه المساهمة بالأهداف ولكن لا يجب أن نضع كل الثقل على ظهره.