تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للكابتن «محمود الخطيب»

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الناقد الرياضي، عبد الحكيم أبو علم، آخر تطورات الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وقال "أبو علم" في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، إنه خرج من المستشفى اليوم بصحبة الكابتن خالد المرتجي من أجل تقديم أوراق ترشحه إلى النادي.

وأضاف أنه فور تقديم أوراق ترشحه عاد مرة أخرى إلى المستشفى من أجل إجراء فحوصات طبية سيتم عرضها على الطبيب الفرنسي المتابع لحالته.

غادر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة  النادي الأهلي إحدى مستشفيات الدقي وتوجه إلى مقر القلعة الحمراء لتقديم أوراق ترشحه لرئاسة القلعة الحمراء في انتخابات 2021 - 2025.

كان الفريق الطبي المعالج للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي يضم كلًّا من الدكتور حازم ياسين، والدكتور أحمد فرهود، قد كشف أن حالته مطمئنة بعد الفحوصات والأشعات المتعددة التي أجراها بأحد المستشفيات الكبرى، وأن الوعكة الصحية التي تعرض لها كانت بسبب قصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدى إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة.

 

وقام الفريق الطبي بإجراء فحوصات كاملة للكابتن محمود الخطيب، وكذلك أشعات للتأكد من سلامة شرايين المخ، وبعدها جرى التشاور مع الطبيب الفرنسي الذي يشرف على علاجه منذ عدة سنوات، وتم الاطمئنان على حالته الصحية.

 

وشدد الفريق الطبي على حاجة رئيس الأهلي للراحة والابتعاد عن الضغوط العصبية مع الالتزام بالعلاج الدوائي.

وبدأت إجراءات التقدم السبت الماضي وشهد يوم أمس تقديم أكثر من مرشح أبرزهم خالد سليمان على منصب الرئاسة والعامري فاروق على منصب النائب ومي عاطف للعضوية تحت السن ومحمد الغزاوي للعضوية وقبلهم عمر ربيع ياسين. 

ويعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن قائمته في انتخابات النادي اليوم الجمعة بعد التأجيل بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها ومكث بسببها في المستشفى منذ ليلة الخميس وحتى الآن . 

ويترقب الجميع داخل النادي ساعات الحسم للقائمة التي سيعلنها محمود الخطيب رئيس النادي. 

 

أقرا ايضا   عمرو أديب معلقًا على زيادة الوفيات: واضح إننا في موسم الكورونا

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي