حليمة سيسيه.. سيدة مالي صاحبة أكبر رقم قياسي للإنجاب

 سيدة مالى تضع 9 توائم
سيدة مالى تضع 9 توائم

محطمة الرقم القياسي العالمي السابق الذي حققته نادية سليمان في عام 2009، بإنجاب ثمانية أطفال، التقطت حليمة سيسيه أول صور جماعية لأطفالها الـ9، بعد خمسة أشهر من احتلالها عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم عندما ولدت في عيادة في الدار البيضاء بالمغرب، حاملة الرقم القياسى العالمى لإنجاب الأطفال توأم، بينما تستعد لمغادرة أطفالها الحضانة والعودة للمنزل قريبًا، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كما ذكرت الصحيفة البريطانية، أن وزن أطفال حليمة سيسيه الـ9، ما بين 500 جرام إلى 1 كيلوجرام عند ولادتهم، وكان عليهم البقاء في حضانات وحدة العناية المركزة بالعيادة حيث تمت رعايتهم على مدار الساعة من قبل فريق من الأطباء والممرضات، لكن الآن اكتسب التسعة أطفال وزنًا أكثر واستمروا في الازدهار مما يعني أنه يمكنهم العودة قريبًا إلى وطنهم مالي.

ومع اقتراب الأطفال من عمر ستة أشهر، احتفلت حليمة سيسيه، وزوجها قادر أربي، البالغ من العمر 35 عامًا، بنشر هذه الصور الجديدة المؤثرة التي تظهرهم معًا كمجموعة.

وتظهر الصور الجديدة الأولاد - عمر والحاجي وباه ومحمد السادس - يرتدون بدلات رومبير خضراء تحمل كلمة "الأخ" عليهم، بينما ترتدى الفتيات - أداما وأومو وحوا وكاديدية وفاطومة - مزيجًا من الملابس بالألوان الوردية والأزرق الخاصة بالأطفال.

وختمت حليمة سيسيه حديثها مع صحيفة "ديلى ميل"، "كلهم ​​يتعاملون بشكل جيد للغاية، ويسعدهم الاعتناء بهم، إنهم يزدادون قوة كل يوم، وقد يُسمح لهم بمغادرة الرعاية الطبية بدوام كامل قريبًا، حتى نتمكن من نقلهم إلى المنزل".

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي