انتخابات الإسماعيلي| المرشحون يستغلون مباراة الأهلي في الدعاية لأنفسهم

جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي

إبراهيم فتحي
يتسابق العديد من مرشحي انتخابات النادي الإسماعيلي، خلال الساعات الماضية من أجل استغلال أي ظرف لكسب مزيد من الأصوات في السباق الانتخابي.

أبرز هذه الظروف، مباراة الأهلي والإسماعيلي، المقرر لها الأربعاء القادم على ملعب برج العرب، في افتتاح مباريات الموسم الكروي الجديد.
 
ويحاول كل مرشح استغلال مباراة الأهلي للإعلان عن نفسه وكسب مزيد من أصوات الجمعية العمومية، في ظل الاهتمام الكبير الذي تحظى به المباراة.

معظم المرشحين استغلوا أزمة ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي للترويج لأنفسهم، من خلال التصريحات الرنانة التي تطالب بخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية، وهو ما رفضته الجهات الأمنية، وبالرغم من ذلك إلا أن معظم المرشحين شددوا على أن هذا الملف سيكون ضمن أولوياتهم عقب الفوز في الانتخابات.

كما يجهز أحد المرشحين عدد من الأتوبيسات لنقل جماهير الدراويش لملعب المباراة في الإسكندرية على نفقتهم الخاصة كأحد الطرق الدعائية له، وكسب ود الجماهير الصفراء.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإسماعيلي والأهلي على ستاد برج العرب بحضور جماهيري، يصل لنحو ألفي مشجع بواقع ألف لكل فريق.
 
ويتنافس 27 مرشح على 8 مقاعد في انتخابات النادي، بواقع رئيس ونائب، وأمين صندوق وثلاث أعضاء فوق السن واثنين تحت السن، والمرشحون هم: على مقعد الرئيس يتنافس الرباعي، الدكتور هشام العناني، المهندس يحيى الكومي، المهندس نصر أبو الحسن، اللواء علي غيط.

وعلى مقعد النائب يتنافس أربعة مرشحون هم: سليمان أبو عريضة، خالد زين، محسن عبد المسيح، عماد الدين عبد الواحد، وعلى مقعد أمين الصندوق يتنافس الثنائي، مصطفى شلة وحاتم حجازي.

فيما يتنافس على ثلاث مقاعد لفوق السن كل من عاطف زايد، عمرو زكي، مدحت الحوفي، هشام درويش، حمد عيد، محمد طلحة، محمد أسامة أبو العلا، خالد الطيب، محمد سند، مدحت سعيد، طاهر سليم، وليد شعيب، كمال حمودة، أحمد عبد السميع، أما تحت السن فيتنافس كل من، نانسي القاضي، حسام أبو وديع، محمد مجدي الجندي.

تفاصيل التحركات الأخيرة في انتخابات الأهلي و«الصراع الأخوي» على أمانة الصندوق