بعد شائعات ارتباطهما.. أنغام تلغي متابعة مجدي الهوارى على انستجرام

أنغام
أنغام

أثارت العديد من الشائعات حول الارتباط بمخرج مشهور غضب الفنانة أنغام، ما دفعها  للقيام  بإلغاء متابعة المخرج مجدي الهواري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري عقب ظهورهما في أكثر من مناسبة مع بعضهما البعض .

وكانت الفنانة أنغام، قد عبرت عن استيائها الشديد بسبب تداول أخبار خاطئة عنها، ومعلومات مغلوطة بشأن ارتباطها بالمخرج مجدي الهواري .

يذكر أن أنغام كتبت  من خلال خاصية الاستوري عبر تطبيق «الانستجرام»: "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها .. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه .. أنغام".

ومن ناحية أخرى، أحيت أنغام حفلاً كبيراً بمصاحبة أوركسترا المايسترو هانى فرحات بالصالة المغطاه بحدائق أكتوبر بمناسبة ذكرى أنتصارات أكتوبر.

جدير بالذكر أن أخر أعمال أنغام أغنية "انا بعته كتير"، وحققت نجاحاً كبيراً وأغنيه "برضه بتوحشنى" ديو لأول مره مع النجم اللبناني وائل كافورى وأغنيه و"نفضل نرقص" والتى حققت نجاحاً جماهيرياً غير مسبوق.

وأعلنت أنغام، مؤخراً في أحدى البرامج الإذاعية، عن عمل قريباً سيجمعها بالمطرب تامرعاشور، وقالت تامر أعتبره مطربا وملحنا مميزا".
وأشارت أنغام إلى أن، تامر عاشور يعد ملحنا بدرجة مخرج، مؤكدة أنه موهبة غير عادية.