كل ما تريد معرفته عن الوجه الجديد بقائمة الخطيب في انتخابات الأهلي.. مدير عام مايكروسوفت مصر

خالد عبد القادر
خالد عبد القادر

خرجت قائمة محمود الخطيب بانتخابات النادي الأهلي للنور وضمت وجه جديد هو خالد عبد القادر الذي تقدم صباح اليوم الجمعة بأوراق ترشحه على مقعد العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود الخطيب الانتخابية.

ويعد عبد القادر من الأسماء المفاجأة في قائمة الخطيب بجانب حركة التغييرات في الأسماء ويبحث الكثيرين عن تاريخه بالنادي الذي منحه أفضلية التواجد في القائمة.

خالد عبد القادر من مواليد عام 1972، حاصل على بكالريوس تربية رياضية جامعة حلوان في عام 1994، وكان أحد نجوم فريق الكرة الطائرة في النادي الأهلي وحقق بطولة أمم إفريقيا وبطولة الألعاب الإفريقية وتأهل لأولمبياد لندن.

وتولى خالد عبد القادر منصب مدير عام مايكروسوفت مصر حيث التحق بشركة مايكروسوفت عام 2001، ليتولى إدارة مبادرة شركاء فى التعليم، وهى المبادرة التى تسعى لتطوير أساليب وممارسات العملية التعليمية ودمجها بالتكنولوجيا الحديثة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للطالب والمعلم وقرر خالد عبد القادر الاستقالة في إبريل 2020.

وتضم قائمة محمود الخطيب:  الرئيس: محمود الخطيب، النائب: العامري فاروق، أمين الصندوق: خالد مرتجي.

وفي العضوية فوق السن: طارق قنديل، محمد شوقي، محمد الدماطي، مهند مجدي، محمد الغزاوي، خالد عبد القادر، محمد سراج الدين، وحسام غالي وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي، مي عاطف.


اقرأ أيضا: اجتماع الحسم..  الخطيب يفاضل بين سراج وحسام غالي