سقوط 12 تاجر مخدرات بـ111 طربة حشيش وأسلحة نارية في 9 محافظات| صور 

أحد المتهمين وبحوزته المضبوطات
أحد المتهمين وبحوزته المضبوطات

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى - الأمن العام»، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة. 

وأسفرت الجهود عقب تقنين الإجراءات، عن ضبط «عدد من الأقراص المخدرة، فرد خرطوش، عدد من الطلقات النارية، مبلغ مالى، هاتف محمول»، بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول السلام بالقاهرة.  

كما تم ضبط 77 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالى، هاتفى محمول، بحوزة 4 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية بالإسكندرية، وضبط «36 طربة لمخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى»، بحوزة أحد الأشخاص له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة مركز شرطة دمنهور بالبحيرة. 
 
ونجحت الحملات في ضبط «كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول»، بحوزة شخص حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وضبط «كمية من مخدرى الحشيش والهيروين، مبلغ مالي، هاتفى محمول»، بحوزة شخصين لهما معلومات جنائية، حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة المنصورة

وتمكنت الحملات من ضبط «كمية من مخدر الإستروكس، عدد من الأقراص المخدرة، مبلغ مالى، هاتف محمول، سلاح أبيض»، بحوزة شخص له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس، كما تم ضبط «كمية من مخدرى الحشيش والأفيون، مبلغ مالى، هاتف محمول، سلاح أبيض مطواه»، بحوزة شخص له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة مركز شرطة أسيوط. 

وتمكنت الحملات من ضبط كمية من المواد المخدرة «الحشيش، الأيس، الأفيون، كمية من الأقراص المخدرة، مبلغ مالى، هاتفى محمول، دراجة نارية بدون لوحات، سلاح أبيض سكين»، بحوزة شخصين لهما معلومات جنائية،حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج.

ونجحت الحملات في ضبط «كمية لمخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول» بحوزة شخص له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان. 
 

اقرأ أيضا:  القبض على 24 تاجر مخدرات وتنفيذ 7697 حكمًا قضائيًا بالقليوبية

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي