فتح تحقيق فوري في إصابة تلميذ بـ٦٥ غرزة بمدرسة بطنطا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة 

قرر المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، فتح تحقيق فوري في واقعة إصابة طالب بالصف الأول الاعدادي بإحدى المدارس الخاصة بمدينة طنطا بجرح استدعى إجراء خياطة له بواقع ٦٥ غرزة، وتقديم المسئول إلى جهات التحقيق وإخطار الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بذلك. 

وكانت أسرة التلميذ يوسف محمد رجب الطالب بالصف الأول الاعدادي من مدينة طنطا بمحافظة الغربية بإحدي المدارس الخاصة قد قدمت بلاغاً رسميًا ضد مسؤلين بمدرسة خاصة بمدينة طنطا تتهمهم بالإهمال الجسيم بعد إصابة نجلهم بقطع جرحي داخلي وخارجي بـ65 غرزه داخل فناء المدرسة وأثناء اليوم الدراسي. 

وتبين من البلاغ المقدم أن مسؤلين المدرسة قامو بنقل الكانتين الخاص أو مكان بيع المواد الغذائية للطلبة إلى مكان أخر، وتم دهان المكان القديم بدعوى تحميله دون أن تنزع منه المسامير القديمة مكان رفعه، وأصبحت المسامير بلون الدهان وأثناء لعب التلميذ في الفسحة مع زملائه واقترابه من المكان المدهون لم يشعر بنفسه إلا غارقًا في دمائه بعد دخول المسامير في يده وتقطيعها للجلد، وتم نقله للمستشفى بعد إصابته بنزيف. 

وطالبت أسرة التلميذ بالتدخل الفوري من المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الخاص بمدرية التربية والتعليم للتحقق من الإهمال الجسيم للمدرسة والمسؤلين. 

تم تحرير محضر شرطة بقسم ثان طنطا برقم 59 جنح وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:  السبت.. افتتاح مؤتمر «مسرعات التطوير الرياضي في الألفية الثالثة»

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي