الممثل الأمريكي أليك بلدوين يقتل مديرة تصوير فيلمه الجديد ويصيب المخرج

إليك بلدوين
إليك بلدوين

عندما يتحول التمثيل إلى واقع مؤسف، ففي أثناء تصوير أحد الأفلام السينمائية الأمريكية، أطلق النجم إليك بلدوين النار من البندقية، وعن طريق الخطأ تسبب في مقتل مديرة التصوير وإصابة المخرج، وفق ما قالت السلطات في ولاية نيو مكسيكو.

اقرأ أيضًا | صبا مبارك تبهر جمهورها بإطلالة من مهرجان الجونة

ووفقًا لصحيفة الجارديان البريطانية، قال بيان صادر عن مكتب شرطة سانتافى، إن بلدوين، الذي يقوم بتمثيل وإنتاج فيلم Rust، أطلق النار من مسدس في حادث يوم الخميس، وعن طريق الخطأ تم إطلاق النار على مديرة التصوير هالينا هتشينز، البالغة من العمر 42 عامًا، والمخرج جويل سوزا، البالغ من العمر 48 عاماً، بعد إطلاق نار من إليك بلدوين، الممثل البالغ من العمر 68 عاماً.

 

وقال البيان، إنه تم إرسال الشرطة إلى موقع التصوير إلى مزرعة بونانزا كريك عندما أبلغ متصل بخدمة الطوارئ عن وقوع إطلاق نار.

وتم نقل هتنشينز مديرة التصوير بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى جامعة نيومسيكو، حيث تم إعلان وفاتها هناك من قبل الطاقم الطبي، بينما تم نقل المخرج سوزا بسيارة إسعاف إلى مركز طبي قريب حيث يخضع للعلاج من إصاباته.

وقال مسئول بالشرطة، إن بلدوين جاء تطوعًا للحديث مع المحققين، وغادر بعدما تحدث معهم، وقال متحدث باسم الممثل الأمريكي، إنه كان هناك حادثًا في موقع التصوير شمل إطلاق نار بطريق الخطأ من مسدس برصاصات طائشة، ولا يزال التحقق مفتوحًا وجاريًا، ولم يتم توجيه اتهام في الحادث بعد.

وذكرت صحيفة "سانتا في نيومكسيكان" أن بلدوين شوهد وهو يغادر مكتب الشرطة وهو يبكى، ولم يتمكنوا من الحصول على تعليق منه.