خلال القافلة التوعوية الخدمية لتنظيم الأسرة

«صحة البحيرة»: تقديم الخدمات التوعوية لـ 2110 سيدات بدمنهور

تقديم الخدمات الصحية والتوعوية بصحة البحيرة
تقديم الخدمات الصحية والتوعوية بصحة البحيرة

إستمرارا لمسيرة القوافل الخدمية والتوعوية وتقديم خدمات تنظيم الأسرة مجاناً ضمن المبادرة الرئاسية (قرى حياة كريمة) برعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وتنفيذا لتعليمات الدكتور محمود طلحة مرسي وكيل وزارة الصحة بالبحيرة وتحت إشراف الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية.


نظمت مديرية الصحة والسكان بالبحيرة قافلة توعوية خدمية لتنظيم الأسرة بقرى مركز دمنهور فى الفترة من 17 إلى 19 أكتوبر الحالي.

حيث قدمت القافلة 2304 وسيلة تنظيم أسرة متنوعة ما بين حبوب وحقن أحادية ومركبة ولوالب وكبسولات وواقي لعدد 2110 سيدة جدد ومترددة و345 كشفا و455 سونارا وذلك من خلال الوحدات الثابتة والعيادات المتنقلة.


 كما اشتملت القافلة على عدد من الندوات للتوعية بأهمية تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية ومردوده على صحة الأم والطفل واستقرار الأسرة وعمل حوار بناء متبادل مع المرأة المصرية وعمل مسابقات لزيادة التوعية للمرأة البسيطة وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد بين أفراد الجمهور للوقاية من فيروس كورونا


ومن جانبه وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة والاهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمة الطبية بالقرى والعزب والنجوع.
اقرأ أيضا | ضبط ومصادرة  ١٤٥ شيشة  خلال حملة للرقابة والمتابعة بمركز إدكو بالبحيرة