عودة شركة سيد للأدوية للعمل بكامل طاقتها.. ألاحد المقبل

عودة شركة سيد للأدوية للعمل بكامل طاقتها ..الاحد المقبل .
عودة شركة سيد للأدوية للعمل بكامل طاقتها ..الاحد المقبل .

أعلنت النقابة العامة للكيماويات، عن عودة شركة تنمية الصناعات الكيماوية "سيد" للأدوية للعمل بكامل طاقتها، يوم الأحد المقبل، وذلك بعد قرار صدر مؤخرا بتوقفها بشكل جزئي.

جاء قرار عودة العمل خلال اتفاق واجتماع مساء اليوم الخميس شارك فيه كيميائي عماد حمدى رئيس النقابة العامة للكيماويات،وعضو مجلس النواب أحمد عاشور،ورئيس الشركة القابضة للصناعات الدوائية د. اشرف الخولى، والدكتور عمرو جاد رئيس مجلس إدارة شركة سيد للادوية،وعمرو حزين مستشار وزير قطاع الأعمال العام،ورئيس اللجنه النقابية ممدوح عمارة.

وقال مصدر مسؤول بالنقابة العامة إن" النقابة" مستمرة في الدفاع عن حقوق العمال ومطالبهم المشروعة ،وكذلك في حرصها على النهوض بالصناعة الوطنية ،مؤكدا على استمرار النقابة في تبني كافة مطالب العمال المشروعة ،والسعى نحو حلها بالطرق القانونية والمشروعة.

وقال الكيميائي عماد حمدي أن النقابة العامة نقلت للمجتمعين اليوم حالة الغضب والتوتر التي أصابت العمال جراء قرار الغلق ،وحرصهم على العمل والإنتاج، مؤكدا على استمرار النقابة في تبني كافة مطالب العمال المشروعة، والسعى نحو حلها بالطرق القانونية والمشروعة.

وأكد في السياق ذاته على رفض النقابة العامة للمسودة الرابعة الصادرة عن وزارة قطاع الأعمال العام بشأن اللائحة التي صدرت دون الحوار حولها مع اللجان النقابية التي ترى أنها تنتقص من حقوقهم الاقتصادية والاجتماعية والصحية.