بشرى على «ريد كاربت الجونة» بعد تعرضها لحادث وإصابتها بكدمات |صور وفيديو

بشرى
بشرى

أطلّت الفنانة بشرى، اليوم على الريد كاربت في ثامن أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وذلك بعد غيابها أمس عن الفعاليات بسبب تعرضها لحادث وإصابتها بكدمات.

وظهر على بشرى عدم الارتياح أثناء السير على الريد كاربت، كما كانت تضع ضمادة على رأسها، ورباطًا في يديها، وارتدت فستانا أزرق اللون مغلقًا من جهة الصدر بقماش من نوع الدانتيل والشيفون، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وبدت بمكياج بسيط.

ومن جانبها علقت الفنانة بشرى، على الحادث، بقول "الحمدلله قدر ولطف"، معتذرة على عدم استطاعتها المرور بالريد كاربت لعدم قدرتها بسبب تأثير الحادث عليها.

وتعرضت بشرى ومحمد مكاوي لحادث أمس، أثناء استقلالهما "بيتش باجي"، عندما كانا يصوران إحدى حلقات برنامج مكاوي، وانقلب بهما بشكل مفاجئ، وتم نقلهما إلى مستشفى الجونة.

وأوضحت بشرى، أنها أصيبت أسفل ظهرها قائلة: "الحمد لله أنا بخير وقدّر ولطف، وربنا دايمًا بيفكرنا أنه موجود".

وتابعت بشرى أنها تعتقد أن ما حدث له أمس كان بسبب الحسد: أنا كنت في ندوة النهارده، واتفرجت على الفيلم ومسألة وقت حتى أعود للتحرك بسلاسة، وأنا أصبت أسفل ظهري، وأعتقد أنه حسد.

وحرص عدد من الفنانين على زيارتها ومكاوي، والاطمئنان على حالتهما الصحية، منهم حسن أبو الروس، ودينا الشربيني، وغيرهم من الفنانين.

بشرى تشارك حاليًا فى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي برئاسة انتشال التميمي، وتشهد الفعاليات رواجًا فنيا بمشاركة عدد كبير من الأفلام المصرية للمرة الأولى منذ انطلاق المهرجان.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي