هالة صدقي: بوظت اللقاء ويسرا وإلهام عايزين يخنقوني

هالة صدقي
هالة صدقي

نشرت الفنانة هالة صدقي مقطع فيديو من لقاء جمعها مع الفنانة إلهام شاهين والفنانة يسرا، وذلك على هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وعلقت هالة على الفيديو قائلة: صباحكم جميل ، حاولنا طبعا نكمل اللقاء بس طبعا كالعادة بوظته وهجمت علينا كريزة الضحك، صباحكم كله سعادة وطبعا إلهام ويسرا عايزين يخنقوني.

وفي سياق أخر أكدت الفنانة هالة صدقي، أن مصر تعيش عصرا جديدا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي على عكس ما أظهره فيلم «ريش»، مضيفة: «ممكن نعتبره فيلم خيالي غير واقعي».

وأضافت هالة صدقي - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد قائلة: «بيوت الناس في المناطق الشعبية زي الفل.. ومصر تغيرت في الـ 4 سنين اللي فاتوا».

وأشارت إلى وجود حالة من الغضب الشديد بين الفنانين الذين شاهدوا فيلم ريش بسبب إساءته لمصر.

واعتبرت الفنانة هالة صدقي، «ريش» فيلما تجريبيا وأحدث حالة من الغربة لكل من شاهده وامتعاضا كبيرا من الفنانين، مشيرة إلى أنه ليس لديها مشكلة مع تناول الفقر والفقراء في مصر لكن الفيلم أظهرهم بشكل مسيء فضلا عن الفقر في أداء التمثيلي للمشاركين في الفيلم.

ولفتت إلى أن الفنانين تحدثوا مع منتج الفيلم عقب مشاهدته وأبدوا غضبهم من إساءته لمصر، مضيفة أن المنتج قال إنه فيلم عرض للمرة الأولى قبل أربع سنوات قبل حالة التطور التي تشهدها مصر حاليا.