سولشاير: رونالدو رد على منتقديه بأدائه أمام أتالانتا

صورة من المباراة
صورة من المباراة


علق المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، على قيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه لفوزا قاتلا على أتالانتا، بنتيجة 3-2، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقلب مانشستر يونايتد الإنجليزي الطاولة على أتالانتا الإيطالي وحول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير في تصريحات عقب نهاية المباراة: «تمثل الجماهير جزءًا كبيرًا من هذا النادي، لقد واصلوا الغناء وحفزوا اللاعبين على الإيمان بأنفسهم، هذا الركن من الملعب هو الأفضل في العالم، هناك وقت تشعر فيه الجماهير بالإحباط ولكنها تواصل الدعم».

وأضاف: «أعتقد أننا لعبنا بصورة جيدة أيضًا في الشوط الأول، خلقنا فرصتين، لعبنا بصورة جيدة ومن ثم سجلوا هدفًا من لا شيء وآخر من ركلة ثابتة، ولكن لم نفقد الإيمان في أنفسنا وواصلنا».

وتابع: «علينا عدم التعامل بقلة احترام مع اللاعبين، هم يلعبون في مانشستر يونايتد ويعرفون بأنهم أكثر الأشخاص حظًا في العالم، فهناك الملايين الذين يرغبون في ذلك».

وواصل: «تحصل ماركوس راشفورد على الفرص في الشوط الأول وواصل العمل، تعرض لضربة ولكنه سيلعب دورًا هامًا معنا، ومن ثم أنهى ماجواير فرصته بتميز وأعتقد أنه لم يتوقع أحد أن يسجل تلك الفرصة، وكريستيانو رائع أمام المرمى، وإذا أراد أحد انتقاده على مجهوده وعمله، فعليه مشاهدة تلك المباراة».

وأتم: «بين شوطي المباراة أخبرت اللاعبين بضرورة التأكد من تسجيلنا الهدف التالي، وحينها سنفوز بالمباراة طالما لم تستقبل شباكنا أهدافًا أخرى، كنت على ثقة بقدرتنا على الفوز باللقاء، الأمر كان يتعلق فقط باستغلال الفرص».