محافظ الإسماعيلية يفتتح أعمال التطوير بميدان أبو سلطان الرئيسي 

محافظ الإسماعيلية يفتتح أعمال التطوير بميدان أبو سلطان الرئيسي 
محافظ الإسماعيلية يفتتح أعمال التطوير بميدان أبو سلطان الرئيسي 

في إطار احتفالات محافظة الإسماعيلية بعيدها القومي، والذى يوافق السادس عشر من أكتوبر من كل عام، قام اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، ظهر اليوم الاربعاء، بافتتاح الميدان الرئيسي بقرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد.

اقرأ أيضا | محافظ الإسماعيلية في زيارة مفاجئة للوحدة المحلية لقرية عين غصين 

 وذلك بحضور المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل، والمهندس مارون إسحاق استشاري التخطيط المروري بإدارة مرور الإسماعيلية، وعدد من قيادات شركة إنتاج الكهرباء بأبو سلطان، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. 
 يذكر أن أعمال تطوير الميدان ورفع كفاءته تم عن طريق شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء، وبالتنسيق مع الوحدات المحلية بالمحافظة، كنوع من أنواع المشاركة المجتمعية من الشركة. 
 
وخلال الافتتاح حرص المحافظ على اللقاء بعدد من المواطنين والاستماع لهم ،والتعرف على احتياجاتهم، مؤكدا لهم على ان الدولة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل من أجل توفير حياة كريمة لهم.
وكان المحافظ، افتتح مساء الثلاثاء الموافق ١٩ أكتوبر، حديقة التخطيط العمراني،  بجوار المجمع الطبي  بنطاق حي ثالث بمدينة الإسماعيلية ، بحضور المهندس أحمد عصام نائب محافظ  و المهندس احمد الشيمي مدير عام الطرق و النقل بالمحافظة و المشرف علي تنفيذ حديقة  التخطيط العمراني و عددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

وتعد حديقة التخطيط العمراني إحدى مشروعات الميادين و الحدائق التي يتم تنفيذها خلال تلك الفترة  و هي (حديقة الدراويش و ميدان عرابي و ميدان السادات و الحديقة المواجهة للنادي الإسماعيلي الاجتماعي) بالإضافة إلى حديقة مساكن عبدون بحي ثالث و التي جاري التعاقد على تنفيذها و سيتم بدء العمل بها خلال أسبوع من بدء التعاقد.