معسكر فى البرج قبل لقاء توسكر

التجديد للخماسى .. أهم أولويات الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: حازم البنا

وضعت إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب ملف التجديد لخماسى الفريق أشرف بن شرقى وطارق حامد ومحمد أبو جبل ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه فى مقدمة أولويات الإدارة فى الأيام المقبلة.. وعلى صعيد متصل دخل فريق الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، معسكرا مغلقا ببرج العرب استعدادًا للقاء توسكر الكينى بعد غدا الجمعة فى إياب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا .

وبدأ فريق الزمالك تدريباته الجماعية وفضل الجهاز الفنى التركيز فى المران بشكل مباشر، وعدم خوض الفقرة البدنية المعتادة داخل الصالة الدولية بمقر النادي، وعقد باتريس كارتيرون جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن أهمية مواجهة توسكر بعد غد ، وطالبهم بمواصلة التركيز للفوز من أجل الصعود لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وفى نهاية الجلسة شرح كارتيرون للاعبين برنامج التدريبات.

وخاض لاعبو الفريق المستبعدون من مواجهة توسكر، مجموعة من التدريبات التأهيلية فى صالة الجيم تحت إشراف الدكتورعمرو المطراوى مسؤول التأهيل بالفريق ووضع الجهاز الفنى ، برنامجاً تدريبياً خاصاً، استعدادا لمواجهات الأبيض فى بطولة الدورى المصرى الممتاز .

على جانب آخر كشف كمال شعيب محامى محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الزمالك عن صدور قرار من اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن شيكابالا، والذى أصدره اتحاد الكرة على خلفية أحداث تسليم درع الدورى الموسم الماضى، وذلك بعدما كان اتحاد الكرة قد أصدر قرارا بإيقاف اللاعب 8 شهور قبل تخفيض العقوبة لتصبح 8 مباريات.

وجاء سبب إيقاف عقوبة شيكابالا هو عدم التحقيق مع اللاعب سواء من لجنة المسابقات أو لجنة التظلمات وإعطاء اللاعب الفرصة للدفاع عن نفسه فيما هو منسوب إليهعقد فتحى
وعلى جانب التعاقدات تسعى إدارة نادى الزمالك لتعديل عقد مصطفى فتحى لاعب الفريق العائد من الإعارة لسموحة فى الموسم الماضي، بعد المستوى المميز الذى قدمه اللاعب مع النادى السكندرى وهو ما جعل هناك عدد من العروض تغرى اللاعب.

ووافقت إدارة الزمالك على طلب كارتيرون بتعديل عقد مصطفى فتحى حتى يتساوى مع زملائه خاصة أنه سيكون أحد الأعمدة الأساسية التى سيعتمد عليها كارتيرون فى الموسم الجديد.