موسيماني يخرج عن صمته لينفي الشائعات ويؤكد: علاقتي بالأهلي لا تحتاج للكلام

الأهلى يواصل استعداداته لمواجهة الحرس بطل النيجر فى دورى أبطال أفريقيا
الأهلى يواصل استعداداته لمواجهة الحرس بطل النيجر فى دورى أبطال أفريقيا

خرج الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي عن صمته وتحدث عن الجدل الدائر حول مصيره مع الفريق خاصة بعد الأحاديث الكثيرة والقيل والقال عن أنباء رحيله عن الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث عبر عن استيائه من شخص يدعى حازم الحديدي، الذي يتحدث باسمه في وسائل الإعلام، ويدعي أنه وكيل أعماله.

 

وأضاف أن الحديدى ليس وكيله ولا يرتبط معه بأى علاقة من أى نوع، ولم يمنحه حق الحديث باسمه، بل ولم يلتق به إلا مرة واحدة عند استضافته بإحدى القنوات بدعوى أنه كان مسئولًا عن إنتاج الحلقة، وبالتالى فإن ما جاء على لسان حازم الحديدى بخصوصه «أي موسيماني» هو غير مسئول عنه، ولا يعلم عنه شيئًا. ولا يدرى لماذا يفعل كل هذا، وأنه سوف يقوم بإبلاغ إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات لإيقاف هذا الشخص، وكلامه عن علاقته التعاقدية بالنادي.

 

وقال، إن الأمور مع الأهلى لم تعد فى حاجة إلى كلام، وما تم الاتفاق عليه مع الإدارة بموافقة الطرفين تم الإعلان عنه لوسائل الإعلام بشكل رسمي وبكل وضوح، ولا يوجد أي جديد للحديث عنه، والعلاقة بيننا مستمرة بكل الحب والتعاون والثقة المتبادلة، وأن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق، وتركيزه حاليًّا مع لاعبيه وجهازه المعاون على إحراز الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي، لا سيما فى ظل الدعم والمساندة وما يلقاه من إدارة النادى وكل المحبين للأهلي.

 

يذكر أن الفترة الماضية شهدت العديد من الشائعات تؤكد رحيل المدير الفنى عن الأهلى بسبب اختلاف فى تجديد العقد ولكن اعلن الأهلى رسميًا عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى أن المدير الفنى مستمر فى منصبه حتى نهاية عقده الذى ينتهى مع نهاية هذا الموسم وانه تم البت فى أمر التجديد فى وقت لاحق.

 

وعلى جانب آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى استعداداته لمواجهة الحرس الوطنى بطل النيجر فى إياب دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا بكل قوة وجدية بحثا عن بطاقة التأهل للدور المقبل حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لكل منهما.

 

وقبل انطلاق مران الأهلى الأخير عقد بيتسو موسيمانى محاضرة مع اللاعبين للحديث عن مباراة العودة أمام بطل النيجر، وأكد الجهاز الفنى ضرورة حسم تأهل الفريق من القاهرة، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي.

 

وكان بيتسو موسيمانى قد وضع برنامج إعداد قوى للفريق استعدادا لهذه المواجهة كما تم تخصيص برنامج بدنى خاص لمحمد مجدى أفشة لتجهيزه للمباراة حيث كان أفشة قد غاب عن لقاء الذهاب فى النيجر بعد الحصول على أذن من الجهاز الفنى بإجازة وذلك لاتمام عقد قرانه وقد عاد أفشة للتدريبات أمس ويسعى الجهاز لتجهيزه للمباراة فى ظل الحاجة إليه بسبب كثرة الغيابات التى يعانى منها الفريق خلال هذه الفترة.

 

ويعاني محمد الشناوى من تمزق فى العضلة الخلفية ولا يزال فى احتياج لأربعة أسابيع للتعافى من الإصابة بينما يحتاج حسين الشحات لعشرة أيام أو اسبوعين للتعافى من شد العضلة الضامة فيما يعانى صلاح محسن من شرخ فى شظية القدم ويحتاج لشهر للعلاج بينما يعاني محمود متولى من إصابة فى اوتار الركبة بينما يعاني محمود وحيد من جزع فى الرباط الداخلى للركبة.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي