الشرقية تحصد 7 مراكز فى مسابقة التميز الحكومي

 مسابقة التميز الحكومي
مسابقة التميز الحكومي

حصدت محافظة الشرقية 7 مراكز فى مسابقة " التميز الحكومى" والتى أقامتها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الادارى، لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030 م "، حيث فاز المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد للمحافظة بشهادة  مصر للتميز الحكومي كأحد أفضل ١٠ رؤساء إدارة مركزية على مستوي الجمهورية.

ومحمد عبد المنعم محمد النجار مدير مركز تكنولوجي مدينة القنايات لحصوله علي المركز الثاني  في جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية فئة المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين علي مستوي 158 وحدة تكنولوجية بالمحافظات، وحصل إسماعيل محمد محمد السيد - مدير السكرتارية الخاصة لمكتب المحافظ على شهادة التميز  ضمن أفضل منسقين للجائزة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا| بورسعيد:لجنة للاستعداد المبكر للدورة الثالثة لمسابقة التميز الحكومى

كما حصل وليد عبد الحميد السيد – مدير إدارة البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى بالمحافظة·. ورشا حسن رأفت  مدير إدارة التراث الحضاري بالديوان العام·.ونيفين رأفت عبد الفتاح  مدير إدارة الملكية العقارية بهيئة الأبنية التعليمية.. ودينا أحمد محمد – مطور نظم بالبوابة الإلكترنية على شهادة مصر للتميز الحكومي  كأحد أفضل ١٠  موظفين على مستوى الجمهورية..وحصلت المهندسة ماسي يحيي الشربيني على جائزة التميز المؤسسي. المنصة  الإلكترونية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى على شهادة مصر للتميز الحكومي ضمن أفضل ١٠ جوائز إبتكار  على مستوى الجمهورية والتى قد تقدمت بها.

وأعرب محافظ الشرقية عن سعادته لفوز المحافظة بجوائز التميز الحكومي ، مقدماً الشكر لكل من شارك وساهم للفوز من العاملين بالجهاز الإداري ، متمنياً دوام التوفيق والرقي للعاملين بالمحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين..

وأوضح المحافظ أن جائزة مصر للتميز الحكومي تهدف إلى تعزيز روح الإبتكار والإبداع وتقديم نماذج ناجحه يحتذى بها في المجتمع المصري  ، وتشجيع المنافسة بين مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية – نشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة – تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين – تحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الخدمات الحكومية ،  بالإضافة إلى تكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة، ويساهم بدوره في تحقيق التنمية المستدامة بما يتوافق مع "رؤية مصر 2030 " للعبور بمصر إلى مصاف الدول المتقدمة.