الإسماعيلي يوجه رسالة لـ «رابطة الأندية» قبل مواجهة الأهلي

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

إبراهيم فتحي

طالب النادي الإسماعيلي، رابطة الأندية بالكشف عن كواليس قرار عدم إقامة مباراة الأهلي في الإسماعيلية، وتحديد ملعب برج العرب لإقامتها.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت عن تحديد ملعب برج العرب لإقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز والمحدد لها 27 من أكتوبر الجاري.

وقال علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، أنه يطالب رابطة الأندية واتحاد الكرة بمخاطبة المنوطة بتحديد ملعب مباراة فريقه أمام الأهلي، بالكشف عن أسباب هذا القرار خاصة وأن جماهير الدراويش من حقها أن تعرف أسباب رفض إقامة المباراة في الإسماعيلية.

وشدد المتحدث الرسمي للدراويش، على احترام إدارة ناديه لقرارات الأمن، وتقديره للجهود الأمنية المبذولة على كافة الأصعدة ولكن الأمر بات غامضًا في ظل طيب العلاقة التي تجمع بين الناديين ولا يوجد أي سبب يمنع إقامة اللقاء على ملعب الإسماعيلية.

وأوضح أن الإسماعيلي قبل إجراء قرعة مباريات الدوري الممتاز، حدد الملاعب الخاصة به للعب مباريات الدوري وهما ملعبي الإسماعيلية والسويس، ولم يكن برج العرب من ضمنهما.

وأكد أن توضيح الأمور فيما يتعلق بملعب المباريات ينعكس بالإيجاب على الجماهير التي أصبحت في حيرة من هذا القرار التي تراه غير مبرر، مشيرًا إلى أن ذلك يعني خوض الدراويش أول ثلاث مواجهات في المسابقة خارج أرضه وهو ما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص.

وأنهى المتحدث الرسمي للدراويش، تصريحاته مؤكدًا رفض مواجهة الأهلي في القاهرة ضمن مباريات الدور الثاني حال إصرار الأمن على خوض لقاء الدور الأول بالإسكندرية.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي