كهربا ينتظم في مران الأهلي ويعلن جاهزيته للحرس الوطني 

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

انتظم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان كهربا قد غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، أمس الثلاثاء، بسبب تعرضه لنزلة برد، فضل على أثرها الجهاز الفني عدم مشاركته وحصوله على راحة.

وشارك كهربا في فقرات بشكل كامل في مران الأهلي اليوم، وأصبح جاهزًا وفقًا لرؤية الجهاز الفني لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني التي تقام في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي we السلام، وذلك في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وكان بيتسو موسيماني قد عقد محاضرة فنية مع اللاعبين، قبل انطلاق مران الأهلي، استعرض خلالها نقاط القوة والضعف في فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا بهدف حسم التأهل إلى دور المجموعات في البطولة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في نيامي يوم السبت الماضي بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي