خاص | نكشف تطورات الحالة الصحية لـ«بشرى» بعد حادث الجونة

الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

تعرضت الفنانة بشرى، مساء اليوم الاربعاء، لحادث أثناء تواجدها داخل إحدى سيارات "البيتش باجي"، لتصوير أحدى البرامج الكوميدية ضمن فعاليات مهرجان الجونة.

وعملت "بوابة أخبار اليوم"، من مصادرها الخاصة أن الفنانة بشرى حالياً بخير وحالتها الصحية مستقرة وأصيبت بعدة كدمات أثر إنقلاب السيارة وأجرت الفحوصات اللازمة.

جاء ذلك خلال تصويرها مشهد كوميدي مع نجم السوشيال ميديا مكاوي والذي قام بتمثيل مشهد سرقة الهاتف المحمول من بشرى، لبعدها تستقل بشرى سيارة مكاوي "البيتش باجي" لتنقلب بها.

كما أكد مصدر طبى بمستشفى الجونة أن الفنانة بشرى تم وضعها تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة داخل احدى غرف المستشفى وانها لا توجد بها أى اصابات وان هذا الاجراء هو اجراء احترازى تحسبا لظهور أى مضاعفات للحادث وأن حلاتها العامة مستقرة واوضح المصدر أن بشرى تم نقلها من خلال اسعاف خاص بمستشفى الجونة .

وتألقت الفنانة بشرى، على «الريد كاربت» في مهرجان الجونة السينمائي، منها ماكانت بإطلالة فرعونية، حيث ارتدت فستانًا طويلاً باللون الأبيض تتوسطه تطريزات ذهبية على منطقة الوسط، واعتمدت وضع مكياج قوي، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها انسيابية فتركته منسدلًا على ظهرها.

وتستمر الدورة الخامسة للمهرجان هذا العام حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي