«ميريام فارس» تحتفل بعيد ميلاد ابنها الثاني«ديف»

ميريام فارس ودايف
ميريام فارس ودايف

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعيد ميلاد طفلها الثاني دايف.

ونشرت ميريام فارس عدة صور مع ابنها، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت قائلة :"صغير البيت صار عمره سنة.. الله يقدملك كل الأيام الحلوة.. ينعاد عليك يا حبيب الماما"، وبعد نشرها الصور تلقت الكثير من التهاني والمعايدات لطفلها الصغير.

وكانت ميريام فارس، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة استعادتها لذكريات حملها في طفلها الثاني، دايف.

وانتقدت فارس من جانب العديد من مستخدمي "السوشيال ميديا" بعد نشرها صورا لها من العام الماضي وهي بلباس البحر، وقتما كانت حاملا في طفلها الثاني.

واستقبلت ميريام فارس طفلها الثاني، دايف، يوم 20 أكتوبر الماضي، وأعلنت رسميا عن ولادتها الثانية بعد مرور 8 أيام، واستغلت إجراءات العزل الصحي المنزلي لمنع تفشي فيروس "كورونا" المستجد في إخفاء خبر حملها.

 

يشار إلى أن ميريام فارس لديها ابن واسمه "جايدن"، وأصبح لديها الآن صبيان صغيران من زوجها، داني متري، الذي لم ترغب حتى الآن الكشف عن ملامحه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأعلنت ميريام فارس حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات وعلقت قائلة: "كلّي فخر واعتزاز بحصولي على شرف الإقامة الذهبية من بلدي الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة .. كل الشكر لهيئة الثقافة والفنون في دبي، وكل الشكر والاحترام لهذا البلد المعطاء حكامًا وشعبًا".