رغم الحرب الباردة بينهما.. كيف تابعت بوسي شلبي أزمة ياسمين عبد العزيز؟

بوسي شلبي وياسمين عبد العزيز
بوسي شلبي وياسمين عبد العزيز

 

قالت الإعلامية بوسي شلبي، إنها كانت تتابع الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال السوشيال ميديا.

وأضافت بوسي شلبي، خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، أن مرض ياسمين عبد العزيز لا يوجد فيه مشكلة، وهو أمر بسيط، مشيرةً إلى أنها دائمًا تحرص على الاطمئنان على الجميع.

وأوضحت بوسي شلبي، أنها لا تتمن المرض لأي شخص، مستكملة: أنها قضت فترة طويلة من عمرها في المستشفيات، بسبب معاناة زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز مع المرض، وكذلك مرض والدها ووالدتها.

وذكرت أنها تعاني من الوحدة والشعور بالحزن الدائم لعدم تواجد عائلة معها، وعدم امتلاكها الأولاد أو الزوج أو العائلة، لذلك هي تشعر بالوحدة دائمًا، قائلةً: أنا لو مشتغلتش هاموت حياتي كلها للشغل، لو قعدت من غير شغل هنتحر، أنا معنديش حاجة لا أولاد ولا زوج ولا أم ولا عيلة، قاعدة بطولي، وطاقتي كلها للشغل، وبعشق شغلي.

وتابعت بوسي شلبي: بخدر نفسي من أني أنسى الزعل اللي في حياتي بأني أشتغل، ودايمًا بقول ميغركوش الوجه اللي بيتصدر للسوشيال ميديا ولا الإعلام، لأن ده بيبقى شغلنا، لكن اللي جوانا حاجة تانية خالص.

وهناك حرب باردة حدثت بين الإعلامية بوسي شلبي وياسمين عبدالعزيز، بعد تصريحات أثارتها ريهام حجاج عبر حلقة خاصة ظهرت فيها مع الأولى، وتحدثت عن علاقتها بالأخرى.

وكانت المخرجة إيناس الدغيدي، طرحت تساؤلًا على الإعلامية بوسي شلبي، حول الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال برنامجها «شيخ الحارة والجريئة»، عبر قناة القاهرة والناس، قائلة لها: «ياسمين عبدالعزيز الفنانة رقم واحد في مصر لأنها بتنجح سينما وتليفزيون أبيض وأسود».

ورفضت بوسي شلبي الإجابة بالنفي أو الإيجاب بشأن ياسمين عبدالعزيز، مؤكدة أن يسرا رقم واحد في الوطن العربي.

وأعادت ياسمين عبدالعزيز نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليه بـ«إيموشن» ضحك كتب عليه «هموت».

وعلى إثر ذلك، خرج شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ليثبت أن شقيقته رقم واحد في مصر، قائلا: «أفلامها محترمة بيدخلها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد، وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس، وأنا أظن إنّها سعيدة في حياتها وفي قراراتها مؤخرًا، وأظن أن الطرف الثاني سعيد برده في حياته»

الجدير بالذكر، شاركت ياسمين عبدالعزيز في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل «اللي مالوش كبير»، مع الفنان أحمد العوضي، وحققت نجاحا كبيرا بتجسيدها دور «غزل».


 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي