«خلوا بالكم من نفسكم».. السيسي يوجه رسالة لخريجي كلية الشرطة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعض النصائح الهامة لخريجي كلية الشرطة عام 2021، قائلا:" تذكروا أن تكونوا قدوة .. أنا عارف أن التعامل مع الرأي العام والشعب عمل ليس بسهل ولكن لابد أن نظهر بصورة رائعة ممثلين لوزارة الداخلية ".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمة باحتفالية أكاديمية الشرطة احتفالاً بخريجي طلبة كلية الشرطة، أنه من المهم أن نكون قدوة ومثل أمام الشعب.

وتابع  الرئيس السيسي، “اتمنى لكم التوفيق ومبروك التخرج.. وخلوا بالكم من نفسكم ومن زملائكم ودائما تكونوا مثل للناس في الشارع”.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن هناك في مراسم التخرج سلام الشهيد ولابد أن نحافظ على هذه المراسم وقائد الطابور ينادي سلام لشهيد وتكون أحد المراسم الأساسية. 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر مازالت تقدم شهداء سواء ضباط أو ضباط صف أو جنود حتى يتم التخلص تماما من الإرهاب، مشددا على أن الشر مهما كانت قدرته لا يستطيع أبدا أن يهزم الخير، وهذه سنة الله في الوجود.

وقدم الرئيس السيسي، خلال كلمته  الشكر لأهالي طلبة كلية الشرطة الذين يقدمون أبناءهم لحماية الوطن

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن رجال الشرطة وأسرهم قدموا تضحيات كبيرة لحفظ أمن الوطن في مرحلة دقيقة.

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجيليا  حول طريقة تعامل الداخلية مع العناصر الإرهابية، خلال احتفالية أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة.

وفي إطار حرص وزارة الداخلية على فرض الأمن في ربوع البلاد ومكافحة الجريمة بشتى صورها، عرض حفل تخريج دفعة جديدة بكلية الشرطة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا يوضح قيام بعض العناصر الإرهابية للتخطيط لعمل عدائى ضد أحد المنشآت المهمة،طريقة تعامل الداخلية مع العناصر الإرهابية.

قدم اللواء الدكتور أحمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي  ، تتمثل في جدارية تعبر عن الجمهورية الجديدة . 

شاركت عناصر الشرطة النسائية فى العروض أمام الرئيس السيسي، حيث تشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي،

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، اليوم الأربعاء20  أكتوبر 2021.

وتشهد أكاديمية الشرطة حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالى الخريجين.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية، صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كل المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي