بنسبة 99.6%.. رئيس أكاديمية الشرطة يكشف إجمالي عدد خريجي طلبة هذا العام

 اللواء أحمد إبراهيم،رئيس أكاديمية الشرطة
 اللواء أحمد إبراهيم،رئيس أكاديمية الشرطة

قال اللواء أحمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، إن الأكاديمية تخطو خطوات واثقة نحو المستقبل؛ حيث وضعوا نصب أعينهم أن الدعامة البشرية لأجهزة الشرطة يجب أن تكون على قدر عالي من الكفاءة والفعالية.

وأضاف اللواء أحمد إبراهيم، خلال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، "أننا نحتفل اليوم بتخريج 1270 من طلبة كلية الشرطة و50 طالبا وافدا من الدول العربية والأفريقية منها فلسطين، الصومال، تشاد بنسبة نجاح 99.6%".

قدم اللواء الدكتور أحمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي، تتمثل في جدارية تعبر عن الجمهورية الجديدة. 

شاركت عناصر الشرطة النسائية في العروض أمام الرئيس السيسي، حيث تشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر احتفال أكاديميةالشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021.

وتشهد أكاديمية الشرطة حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالى الخريجين.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية، صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كل المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي