الرئيس السيسي يشهد عرضًا للدراجات الهوائية بأكاديمية الشرطة

طلاب كلية الشرطة
طلاب كلية الشرطة

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرضًا للدراجات الهوائية لطلبة كلية الشرطة، خلال مشاركته في حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

وقال اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، إن أكاديمية الشرطة تسعى دومًا للارتقاء بمنظومة الأمن من خلال التطوير المستمر لمراكز بحوث الشرطة؛ حتى تتواكب مع المتطلبات والتحديات الراهنة للعملية الأمنية.

وتشهد أكاديمية الشرطة حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالى الخريجين.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية، صرح علمى أمني شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كل المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.