شوبير يكشف أسباب إلغاء عقوبة إيقاف شيكابالا

شيكابال
شيكابال

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الاهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج عن أسباب قرار اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم التي قررت قبول الطعن المقدم من محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك ضد عقوبة إيقافه من قبل اتحاد الكرة لمدة ٨ مباريات.

ونشر شوبير على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :

"سبب ايقاف عقوبة شيكابالا عدم التحقيق مع اللاعب سواء من لجنة المسابقات او لجنة التظلمات وإعطاء اللاعب الفرصة للدفاع عن نفسه فيما هو منسوب اليه 
وحيث ان اتحاد الكرة امتنع عن تقديم ما يفيد التحقيق مع اللاعب او اخطاره بموعد التحقيق مما يعد قرينة على عدم وجود اى من هذه الإجراءات قد قام بها الاتحاد ولم يحضر أحدا من ممثلى الاتحاد او وكلاؤه القانونيين ولم يدافع عن قرار مما يؤكد صحة موقف اللاعب ويكون قرار لجنة التظلمات يستلزم إيقافه لتوافر شروط الاستعجال من الجدية والضرر فى حق اللاعب.

 

كانت قد قررت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم  قبول الطعن المقدم من محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك ضد عقوبة إيقافه من قبل اتحاد الكرة لمدة  ٨ مباريات .
وقررت اللجنة الاستشارية وقف تنفيذ عقوبة اللاعب الصادرة من الاتحاد المصري لكرة القدم .
وأكد كمال شعيب محامي شيكابالا أنه كان واثقا من إلغاء العقوبة الموقعة على اللاعب لأنها ظالمة وتخالف اللوائح والقوانين.
وطالب محامي اللاعب من اتحاد الكرة ضرورة تنفيذ  القرار وايقاف عقوبة شيكابالا بعد صدور حكم اللجنة الاستشارية بمركز التسوية.

وشدد على أن مركز التسوية والتحكيم استسفسر من اتحاد الكرة عن التحقيق مع اللاعب من عدمه، وهل تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المنصوصة في اللائحة من عدمه مؤكدًا أن اتحاد الكرة تعامل مع طلب الهيئة بأسلوب غير لائق، وهو ما جعله  يثبت هذا الأمر عن طريق الشرطة في محضر رسمي.

اقرأ أيضًا: مركز التسوية يعلن وقف عقوبة الجبلاية بإيقاف شيكابالا 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي