محمد القرقاوي: مصر عادت تقود العالم العربي بقيادة الرئيس السيسي  

جوائز مصر للتميز الحكومي
جوائز مصر للتميز الحكومي

قال محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء الإماراتي، أعتز أن أكون فى بلدي الثاني مصر بلد الحضارة والتاريخ  بلد بناء الإنسان. 

وأضاف أن العلاقات المصرية الإماراتية الاخويه  الممتدة عبر عقود من الزمن منذ بناء ونشأة  دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ٥٠ عاما، هى نموذج للتعاون والأخوة العربية .

وأكد أن مصر اليوم عادت لموقعها التاريخي فى المقدمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أعاد لمصر مكانتها الطبيعية فى المقدمة لتقود العالم العربي من جديد إلي التقدم والرقي .

وأضاف وزير شىون مجلس الوزراء الإماراتي، أن ما تشهده مصر حاليا أبهر العالم أجمع، ولكن ليس بجديد على الإنسان المصري صانع الحضارات .

بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي عن الجائزة وأهميتها ونوعها تحت شعار بتميز نرتقي . 

 

جاء ذلك خلال  فاعليات إعلان  جوائز مصر للتميز الحكومي، تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية المقام  بقصر القبة الرئاسي  وبحضور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعددًا من الوزراء وضيوف الشرف من دولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة الدكتور محمد القرقاوي وزير شىون مجلس الوزراء الإماراتي .

 

كان الحفل بدأ  بعرض فيلم تسجيلي عن الجائزة وأهميتها ونوعها تحت شعار بتميز نرتقي  وعقب الانتهاء من كلة مشرف عام الجائزة مصر للتميز الحكومي تم عرض فيلم تسجيلي عن المشاركون الفائزون بالجائزة. 

وأضاف أن مصر عادت اليوم المقدمة كما كانت فى الماضي تضىء العالم بنور العلم والرقي مؤكدا أن طموحات المصريين لبلادهم لا تتوقف هذا ما شاهدة وانطبع بداخلة عند زيارته للعاصمة الادارية الجديدة  .