صراع هدافي التشامبيونز.. محمد صلاح في الوصافة وهايلر ينفرد بالصدارة

محمد صلاح
محمد صلاح


سجل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، هدفين في مرمى أتلتيكو مدريد ليشعل صراع الهدافين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واحتل محمد صلاح، وصافة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، بعدما قاد ليفربول للفوز على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الثلاثاء.

وحقق نادي ليفربول فوزا صعبا على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض النجم المصري محمد صلاح، اللقاء في التشكيل الأساسي للريدز وحتى قبل صافرة النهاية بدقائق قليلة، وسجل هدفين رائعين لينفرد بلقب الهداف التاريخي للريدز في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، ليكسر رقم الأسطورة ستيفن جيرارد بـ30 هدفا، كما أصبح أول لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل فى 9 مباريات متتالية.

وجاء محمد صلاح في المركز  الثاني في قائمة هدافي التشامبيونز برصيد 5 أهداف، خلف سيباستيان هالير مهاجم أياكس أمستردام الهولندي، المتصدر بـ6 أهداف.

1- سيباستيان هالير لاعب أياكس أمستردام الهولندي 6 أهداف

2- محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي 5 أهداف

3- روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني 4 أهداف

4- كريستوفر نكونر لاعب لايبزيج الألماني 4 أهداف

5- ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي 3 أهداف

وواصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تحطيم الأرقام القياسية بقميص الريدز حيث انفرد بلقب الهداف التاريخي لنادي ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا ليكسر رقم النجم السابق ستيفن جيرارد. 

وأصبح محمد صلاح، الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، بعد كسر رقم النجم السابق ستيفن جيرارد برصيد 30.

وسجل محمد صلاح 31 هدفا مع الريدز في دوري الأبطال خلال 48 مباراة، وفي الموسم الحالي أحرز النجم المصري 4 أهداف بواقع هدفين في بورتو وهدف في ميلان، وهدفين في أتلتيكو مدريد.


ويتصدر محمد صلاح قائمة ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، وخلفه جيرارد برصيد 30 هدفًا، بينما يأتي ساديو ماني في المركز الثالث برصيد 20 هدفًا حتى الآن.

كما ذكرت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول ينجح في التسجيل خلال 9 مباريات متتالية.