ليلة تاريخية لـ محمد صلاح.. ليفربول يثأر من أتلتيكو مدريد في عقر داره

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق نادي ليفربول فوزا صعبا على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا

وخاض النجم المصري محمد صلاح، اللقاء في التشكيل الأساسي للريدز وحتى صافرة النهاية، وسجل هدفين رائعين لينفرد بلقب الهداف التاريخي للريدز في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، ليكسر رقم الأسطورة ستيفن جيرارد بـ30 هدفا، كما أصبح أول لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل فى 9 مباريات متتالية.

افتتح النجم المصري محمد صلاح هدف التقدم للريدز في الدقيقة 8، بعد اختراق رائع من الجهة اليسرى بعد المرور من أكثر من مدافع وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى ارتطمت بقدم جيمس ميلنر وسكنت الشباك. 

وعزز اللاعب نابي كيتا تقدم الليفر بالهدف الثاني في الدقيقة 13، من تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء من كرة ارتدت من دفاع الأتلتي ليقابلها كيتا بتصويبة مباشرة إلى داخل شباك الحارس أوبلاك.

وقلص أنطوان جريزمان الفارق للأتلتي بالهدف الأول في الدقيقة 20، من تسديدة قوية من ليمار من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في قدم جريزمان وسكنت شباك الحارس أليسون بيكر.

وسجل أنطوان جريزمان هدف التعادل والثاني للأتلتي في الدقيقة 34، من تمريرة رائعة من فيليكس استغلها جريزمان واخترق دفاع ليفربول وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى إلى داخل شباك الحارس أليسون بيكر.

وسجل محمد صلاح الهدف الشخصي الثاني والثالث للريدز في الدقيقة 77، من ركلة جزاء حصل عليها زميله جوتا بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء سددها صلاح قوية على يمين الحارس أوبلاك.

بهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط لينفرد بصدارة المجموعة الثانية ليقترب خطوة من التأهل للدور القادم في دوري الأبطال، وخلفه أتلتيكو مدريد في المركز الثاني بـ4 نقاط، ويحتل بورتو المركز الثالث بنقطة، ويأتي ميلان في المركز الأخير بدون نقاط.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي