صلاح يكسر رقم جيرارد وينفرد بلقب الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

واصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تحطيم الأرقام القياسية بقميص الريدز حيث انفرد بلقب الهداف التاريخي لنادي ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا ليكسر رقم النجم السابق ستيفن جيرارد. 

وسجل محمد صلاح، هدفين في مرمى أتلتيكو مدريد، في المباراة المقامة حاليا على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة 8، انطلق محمد صلاح بالكرة واخترق دفاع الأتلتيي من الجهة اليسرى بعد المرور من أكثر من مدافع وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى ارتطمت بقدم جيمس ميلنر وسكنت الشباك. 

وسجل محمد صلاح الهدف الشخصي الثاني والثالث للريدز في الدقيقة 77، من ركلة جزاء حصل عليها زميله جوتا بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء سددها صلاح قوية على يمين الحارس أوبلاك

وأصبح محمد صلاح، الهداف التاريخي لفريقه ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، بعد كسر رقم النجم السابق ستيفن جيرارد برصيد 30.

وسجل محمد صلاح 31 هدفا مع الريدز في دوري الأبطال خلال 48 مباراة، وفي الموسم الحالي أحرز النجم المصري 4 أهداف بواقع هدفين في بورتو وهدف في ميلان، وهدفين في أتلتيكو مدريد.

ويتصدر محمد صلاح قائمة ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين في دوري أبطال أوروبا برصيد 31 هدفا، وخلفه جيرارد برصيد 30 هدفًا، بينما يأتي ساديو ماني في المركز الثالث برصيد 20 هدفًا حتى الآن.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي