تموين بورسعيد يحصد درع مصر للتميز الحكومي

رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي
رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي

حصد تموين بور سعيد المركز الأول والثالث بجائزة مصر للتميز الحكومى من أصل ثلاث مراكز فى المرحلة النهائية.

كان الترتيب النهائى كالتالى المركز الأول حصلت علية أمانى مسعد صقر، مركز الخدمة النموذجى المطور المركز، بينما حصدت رشا محمد إبراهيم صالح على المركز الثالث عن مركز المناخ النموذجى المطور،
وذلك فى قطاع جائزة الوحدة المطورة لتقديم الخدمات الحكومية فئة مكاتب التموين .

جاء ذلك خلال حفل إعلان نتائج جوائز التميز الحكومي والذي عقد منذ قليل تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، و الدكتور على المصلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة هالة  السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية،  و اللواء  عادل الغضبان محافظ بورسعيد.


وأعرب ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببور سعيد عن سعادته بفوز مديرية تموين بورسعيد بالمركز الأول بجائزة مصر للتميز الحكومى 2020 لأول مرة، وأكد على أن الوصول الى النجاح ما هو إلا بداية للاستمرار به وذلك عن طريق السعي المستمر، والمثابرة، والعمل المجتهد للوصول الى القمة والثبات عليها.

وتأتي جائزة التميز الحكومي في إطار  خطة التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال محوكم يسهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب للمواطنين.

 جدير بالذكر أن محافظة بور سعيد كانت سباقة في إزالة كل العقبات لإنشاء مراكز تموينية تليق بالمواطنين، حيث نجحت فى تشييد أولى المراكز التموينية المطورة حتى وصل عددها إلى 8 مراكز تموينية مطورة تعمل على تقليل المعاملات بين الموظف والمواطن من حيث أداء الخدمة وإنهاء كافة الخدمات بسهولة ويسر دون أدنى تعقيد حتى يشعر المواطن بالمجهود المبذول من قبل الحكومة لتوفير الدعم للأسر الأولى بالرعاية.


يذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية وضعت مخطط استراتيجي للانتهاء من تطوير 600 مركز خدمة مطور خلال العام القادم 2022 وذلك لتحسين جودة ومستوي الخدمات التموينية والتجارية الحكومية المقدمة للمواطن.