«تضامن قنا» تحتفل مع الأيتام بالمولد النبوي الشريف

تضامن قنا تحتفل مع الأيتام بالمولد النبوي الشريف
تضامن قنا تحتفل مع الأيتام بالمولد النبوي الشريف

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، اليوم الثلاثاء،  احتفالية مع الأيتام،  بذكرى المولد النبوي الشريف، بنادى المحامين بنجع حمادي .

اقرأ أيضا|وزيرة التضامن: 6 أشهر فرصة لأي موظف يطلب العلاج من تعاطي المخدرات

حضر الاحتفالية حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والدينية، وأطفال أيتام بدار رعاية.

وتضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات الدينية والترفيهية، مع ذكر فضل الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، فضلا عن قصة ميلاد النبي صلي الله وعليه وسلام وحياته حتى وفاته.

كما تضمنت الاحتفالية السيرة العطرة للرسول صلى الله عليه وسلم،  ومواقفه الإنسانية، التي تحث على السلام في كافة الأمور الدينية والاجتماعية.
وفي سياق آخر، نظم الآلاف من أبناء مركز دشنا شمالي محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، مسيرات ضخمة احتفالًا بالمولد النبوي الشريف.
وحمل المشاركون في الاحتفالات، الشوم والعصا والرايات السوداء والحمراء والسيوف وأعلام مصر، وهتفوا "ينصر دينك يانبي"، وحي يا حي والله أكبر

كما نظم الآلاف من أبناء محافظة قنا، أمس الإثنين، مسيرات ضخمة في شوارع قنا، احتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف.


وجابت المسيرات شوارع مدينة نقادة،  وردد المشاركون "ينصر دينك يا نبي"، واستقلوا الجمال والخيول، وجابوا الشوارع، احتفالا بالمولد النبوي الشريف.


وأوضح المشاركون، أن هذه المظاهر، يفعلونها في كل عام بالتنسيق مع الطرق الصوفية،  واختفت المظاهر العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا،  ولكن هذا العام نظم الآلاف مسيرات ضخمة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، كعادتهم كل عام.