المحطات النووية تفوز بالمركز الأول في جائزة مصر للتميز الحكومي فئة فريق العمل 

المحطات النووية تفوز بالمركز الأول في جائزة مصر للتميز الحكومي فئة فريق العمل 
المحطات النووية تفوز بالمركز الأول في جائزة مصر للتميز الحكومي فئة فريق العمل 

فاز فريق الإشراف على محطة الضبعة النووية بهيئة المحطات النووية التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالمركز الأول بجائزة مصر للتميز الحكومي فئة فريق العمل. 

حي مصر الجديدة يفوز بالمركز الأول في جائزة التميز الحكومي

وفاز بالمركز الثاني فريق دعم النزاهة التابع لوزارة الإسكان والتنمية العمرانية واحتل المركز الثالث فريق عمل الإدارة المركزية للمناطق الاستثمارية التابع للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة. 

جاء هذا منذ قليل خلال فعاليات الإعلان عن نتائج جوائز مصر للتميز الحكومي 2021، والتي تقام بقصر القبة تحت رعاية رئيس الجمهورية وبحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء و هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعدد من الوزراء وضيوف الشرف من دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وفي البداية رحب المهندس خالد مصطفى المشرف العام علي جائزة مصر للتميز الحكومي، برئيس مجلس الوزاراء والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعدد من ضيوف الشرف بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأكد أن أهم التطورات التي شهدتها الجائزة منذ أن أطلقتها الدولة في يونيو 2018 من خلال شراكة مع دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تم من خلالها تحديد أسس للجائزة مشيرًا إلي أن الجائزة موزعة علي فئات فردية وفئات جماعية. 

وأوضح أن جائزة مصر للتميز الحكومي ترتكز لمعايير تهدف تحقيق الرؤية المستقبلية للدولة والتوسع من خلال نشر نظرة للابتكار والتطوير بين المؤسسات الحكومية. 

وأضاف أن الدورة الأولي للجائزة ركزت علي بناء القدرات من خلال تدريب سفراء التميز وتم تدريب 5 آلاف شخص بإجمالي 46 ساعة تدريب وتقييم. 

وأوضح أننا مررنا  بالتحدي لإقامة الجائزة في ظل نفشي  كوفيد-19 والحل كان في استخدام  التكنولوجيا مؤكدا أنه تم إضافة فئات وتم تطوير الخدمات وتم زيادة المشاركين 6600 متدرب بزيادة بنسبة 60 بالمائة.