رسالة مي كساب من داخل عزل كورونا: «جوزي وأولادي وأبويا وحشوني»

مي كساب
مي كساب

وجهت الفنانة مي كساب رسالة جديدة لجمهورها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت مي كساب عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "دائماً وعد الله حق ألف حمد وشكر لله على الحب اللي لا يقدر بتمن من كل محنة منحة ومنحتي من الله هي الحب والإهتمام والعطاء من كل الناس اللي حواليه شكرا شكرا من قلبي وقوفكم جنبي بالأفعال والكلام والدعوات أكبر منحه من رب العالمين الحمد لله".

وأضافت: "أنا أحسن كتير بفضل الله وإن شاء الله أيام العزل تخلص على خير عشان جوزي وولادي وأبويا وحشوني قوي وأنا معاهم في نفس البيت بس إحساس أنك محروم من حضنهم صعب قوي ١٤ يوم يارب يبقو دول بس عشان مش هأقدر أكتر من كده شكرا من قلبي لكل من ساندني عائلتي أصدقائي زملائي جمهوري.. حبكم الحياة".

وأعلنت مي كساب منذ أيام إصابتها بكوفيد 19 قائلة: «الحمد لله كورونا إدعولي»، وقامت الفنانة حنان ترد بالدعاء لها بالشفاء قائلة: «شفاكي الله وعفاكي حبيبتي».

لتفاعل معها جمهورها بالدعاء لها بالشفاء وكانت تعليقاتهم كالتالي: «مليون سلامة عليكي إن شاء الله تقومي أفضل وأقوى - ألف سلامة ياقمر - فترة وهتعدي وهتبقي كويسة».

يذكر أن مي كساب؛ كانت قد حصلت على إشادات جماهيرية كبيرة بعد عرض حكاية «عقبال عوضك» من مسلسل «زي القمر» والذي تناول قضية تأخر سن الزواج للفتيات وشاركها البطولة محمد جمعة وإيمان السيد وغيرهم نخبة من الفنانين.

قدمت مي كساب في العمل شخصية شادية وهي فتاة تعمل مدرسة تأخرت في الزواج وتهتم بوالدتها المريضة بالزهايمر، تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد وفاة والدتها ومحاولة أشقائها الاستيلاء على الشقة.

حكاية «عقبال عوضك"» بطولة مي كساب ومحمد جمعة وإيمان السيد وهالة فاخر وأحمد جمال سعيد وعدد من النجوم، ومن إخراج معتز حسام، وتناقش مشكلة "العنوسة" وتأخر زواج الفتاة ونظرة المجتمع لها.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي